اخبار رياضية - يقول سولسكاير إن دي جيا يمكن أن يكون أفضل حارس مرمى على الإطلاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لندن (رويترز) – أدى عرض ديفيد دي جيا المفاجئ في توتنهام هوتسبير يوم الاحد بقيادة اولي جونار سولسكيار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم للمطالبة بأن الاسباني ربما يكون أفضل حارس مرمى للفريق على الاطلاق.

واحرز دي جيا 11 هدفا في الشوط الثاني على استاد ويمبلي مع بقاء يونايتد متقدما على مضيفه ماركوس رادفورد في الشوط الاول ليفوز 1-صفر وهو الفوز السادس لسلسكاير في ست مباريات منذ توليه الحكم في أعقاب إقالة جوزيه مورينيو.

في بعض الأحيان يبدو أنه دي جيا مقابل توتنهام لأنه توقف بشكل لا يمكن إنكاره لدلي ألي وهاري كين وتوبي ألدويرويل – العديد منهم بقدميه.

ولم يتمكن أي حارس مرمى في الدوري الممتاز الإنجليزي من تسجيل الأهداف في الدقيقة 90 عندما نجح دي جيا في تسجيل 45 هدفا في ويمبلي وسولسكيبا الذي لعب في صفوف يونايتد مع الدنماركي الكبير بيتر شمايكل والهولندي إدوين فان دير سار بين المناصب. يمكن أن يتجاوز القديم كليهما.

وقال سولسكاير للصحفيين “كان لدينا بعض اللاعبين الرائعين في هذا النادي وأعتقد أنه يتحدى كل من ادوين وبيتر في المركز الأول تاريخيا.”

“كان عندنا أربعة جيدة وداوود في الخلف كان لا يصدق. مسموح لك أن يكون حارس مرمى جيد.

” لقد لعبت مع عدد قليل من حراس المرمى الرائعين. لدينا تقليد لامتلاكها وقد نما ونما. إنه يستحق ذلك الرجل في المباراة اليوم “.

لم يكن يوم دي جاي الأكثر ازدحاماً ، منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد من أتليتكو ​​مدريد في عام 2011. في عام 2017 أنهى 14 توقفاً في مباراة بالدوري في آرسنال.

وقال دي جيا: “كنت أشعر بصحة جيدة مع أول اثنين ينقذان ، لقد كانت مباراة رائعة”. “لا أتذكر حتى بعض الحفظ حتى لا أتمكن من اختيار الأفضل.”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق