اخبار رياضية - متابعة مباراة برشلونة وايبار في الدوري الاسباني الأحد 13 يناير 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع معكم مباراة وايبار في الدوري الاسباني لكرة القدم في يوم الأحد 13 يناير 2019، قال ، مدرب برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، اليوم السبت، إن النادي يسعى إلى التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد بيع منير الحدادي إلى إشبيلية.

ويسعى النادي الكتالوني إلى التعاقد مع مهاجم بديل للويس بعد الموافقة على انتقال الدولي الإسباني الحدادي إلى إشبيلية مقابل مليون يورو (1.15 مليون دولار) أمس الجمعة، ليترك المهاجم القادم من أوروغواي وحده في مركز المهاجم الصريح بين ، وعثمان ديمبلي.

وقال فالفيردي للصحفيين اليوم:”يجب النظر في ذلك، ومن الواضح أنه بعد رحيل منير نحتاج إلى تدعيم في هذا المركز، وسنرى ما إذا كان يمكن التعاقد مع لاعب مع الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية للنادي، وسنرى ذلك”.

إشبيلية يعلن رسميًا ضم منير الحدادي من نادي برشلونة
هكذا سخر من أنباء عرض نفسه على نادي برشلونة (صور)
وبسؤاله عن ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، الذي أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى إمكانية انتقاله إلى برشلونة قال فالفيردي:”يمكنني قول نفس الشيء الذي قلته من قبل بهذا الشأن.. إنه لاعب رائع يلعب في فريق آخر، ونحترم ذلك كثيرًا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق