اخبار رياضية - متابعة مباراة عمان واليابان بث مباشر يوم الأحد 13 يناير كأس آسيا لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع معكم كل جديد عبر المتابعة المستمرة، وننقل لكم فعاليات مباراة واليابان في كأس آسيا لكرة القدم إتش دي عبر قناة الكأس القطرية وبي ان سبورت ماكس الأولى، ونرصد لكم فعاليات المباراة الهامة التي تأتيكم الأحد 13 يناير 2019 ونتابع المزيد

تحتاج عُمان بطلة الخليج إلى مزيد من الحسم في إنهاء الهجمات، عندما تخوض مواجهة صعبة أمام اليابان، في ثاني مبارياتهابكأس آسيا 2019، غدًا الأحد، في أبوظبي، وسيطر المنتخب العُماني على مباراته أمام أوزبكستان، في الجولة الأولى، لكنه خرج منها مهزومًا 2/1، بعد أن أضاع العديد من الفرص.

وقال بيم فيربيك مدرب عُمان بعد الخسارة أمام أوزبكستان: “اللمسة الأخيرة كانت سببًا في الخسارة وقتلت طموحنا، فعلنا كل شيء في المباراة لكن اللمسة الأخيرة (لم تكن جيدة)”.

مباراة السعودية ولبنان.. كل ما تريد معرفته عن ثاني مواجهات الأخضر في كأس آسيا 2019
مباراة والعراق.. كيف يدور صِدام رفاق الصاصي وأسود الرافدين في كأس آسيا 2019؟
وفي الجانب الإيجابي، يستطيع فيربيك أن يستمد الإلهام من منتخب تركمانستان المغمور الذي سجل هدفين في شباك اليابان بطلة آسيا 3 مرات، التي نجحت في انتزاع الفوز 3/2 بصعوبة في مباراتها الأولى.

لكن سجل المواجهات السابقة بين الفريقين لا يقف في صالح العمانيين.

ولم ينتصر المنتخب العماني مطلقًا على اليابان، ولم يتعادل سوى مرتين في 10 مواجهات سابقة بينهما، بما في ذلك مباراتهما الوحيدة في كأس آسيا والتي فازت بها اليابان 1/0 في 2004.

ويعتقد هاجيمي مورياسو مدرب اليابان أن فريقه عليه أن يتطور بشكل أكبر قبل لقاء عُمان، بعد أن واجه صعوبات أمام تركمانستان التي أنهت الشوط الأول متقدمة 1/0.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق