اخبار رياضية - بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم 12-1-2019 لايف كأس الأمم الآسيوية

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رابط يلاشوت كورة أونلاين مباراة السعودية ضد لبنان اليوم السبت 12- يناير 2019 في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة في نوفر لكم متابعي موقعنا “عرب فور نيوز” خدمة البث المباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم بجودة عالية النقاء HD ستار كورة لايف، بي أن ماتش، في ظل فعاليات مباريات كأس أمم أسيا.

 

مباراة السعودية ولبنان

بث مباشر مباراة السعودية ولبنان تقام اليوم في تمام الساعة السادسة وفقاً لتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وفقاً لتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة وفقاً لتوقيت الإمارات.

يبدأ منتخب الأرز أولى مبارياته في تلك المجموعة مع فريق العنابي وهي مباراة صعبة للغاية، وتأتي مباراة اليوم في ظل منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث سيدخل الفريق “لبنان” هذا اللقاء على أمل في تحقيق الفوز وخطف 3 نقاط كي يتقاسم مع المنتخب الأخضر صاحب الصدارة حتى الآن.

تشكيل فريق المنتخب السعودي

محمد العويس

ياسر الشهراني، علي آل بليهي، محمد البريك، محمد آل فتيل.

عبد الله عطيف.

سالم الدوسري، حسين المقهوي، هتان باهيري، عبد العزيز البيشي.

فهد المولد.

تشكيل منتخب لبنان

مهدي خليل

جوان العمري، أليكساندر ميشيل، معتز بالله الحنيدي.

هيثم فاعور، جورج ميشيل، علي حمام، وليد إسماعيل.

حسين معتوق، باسل جرادي، هلال الحلوة.

بث مباشر مباراة السعودية ولبنان

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بث مباشر مباراة السعودية ولبنان اليوم 12-1-2019 لايف كأس الأمم الآسيوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق