اخبار رياضية - مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12-1-2019 في كأس آسيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس آسيا 2019 المقامة في العربية المتحدة، حيث يلتقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب لبنان الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في البطولة، وذلك على ملعب آل مكتوم في نادي النصر الإماراتي، حيث تعد المباراة من أقوى المباريات في الجولة الحالية والتي انطلقت أمس الجمعة.

ويدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليوم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة من أجل تأمين صدارة المجموعة التي ينافس فيها الأخضر مع المنتخب القطري وكوريا الشمالية، حيث تمكن الأخضر من الفوز على نظيرة كوريا الشمالية في الجولة الأولى من البطولة ليتصدر المجموعة بالتساوي مع المنتخب القطري الذي نجح في الفوز على لبنان.

مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12-1-2019 في كأس آسيا 2019
مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12-1-2019 في كأس آسيا 2019

 

بينما يدخل المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم أمام الأخضر السعودي بحثاً عن تعويض الخسارة التي تلقاها أمام المنتخب القطري في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، حيث حشد المدير الفني للمنتخب اللبناني قوته الضاربة من أجل تحقيق الفوز على الأخضر.

ترتيب المجموعة الخامسة في كأس آسيا 2019:

يتصدر المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على منتخب كوريا الشمالية بأربعة أهداف نظيفة، ويحتل المنتخب القطري المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز على لبنان بهدفين، بينما يحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث بدون نقاط بالتساوي مع منتخب كوريا الشمالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12-1-2019 في كأس آسيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق