اخبار رياضية - نتيجة مباراة العراق واليمن في كأس آسيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ثاني جولات دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2019 يلتقي عصر يوم السبت منتخبا واليمن على ملعب ستاد نادي الشارقة الإماراتي في مباراة هامة ومرتقبة تجمع بين منتخبين عربيين، وذلك لحساب المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية لكرة لقدم.

المنتخب العراقي نجح في تحقيق الفوز في أول مباراة له بدوري المجموعات ببطولة كأس آسيا 2019، واستطاع المنتخب العراقي أن يتغلب على المنتخب الفيتنامي بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق المهاجم العراقي الشاب مهند علي كاظم، ليكون العراق قد حقق أول فوز له بالبطولة الآسيوية، ويتساوى مع المنتخب الإيراني متصدر المجموعة في عدد النقاط.

على الجانب الآخر فإن المنتخب اليمني يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، المنتخب اليمني خسر في أول مباراة له بكأس آسيا بخماسية نظيفة على يد المنتخب الإيراني في مباراة كان يتمنى فيها اليمنيون فوز فريقهم، أو الخروج بالتعادل على الأقل.

موعد مباراة العراق واليمن

ومن المقرر أن تُجرى أحداث لعبة العراق واليمن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا 2019 عصر يوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت العراق، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت ، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل لعبة العراق واليمن مساء يوم السبت فقد تقرر أن يقوم المعلق رؤوف بن خليف بالتعليق الحي والمباشر على المباراة من خلال شاشة قناة bein MAX1، كما سيقوم خالد الحدي بالتعليق على المباراة عبر شاشة قناة الكأس EXTRA 1.

تشكيل العراق لمباراة اليوم

حراسة المرمى: جلال حسن

خط الدفاع: علي عدنان، ريبين سولاقا، أحمد إبراهيم، علاء مهوي.

خط الوسط: صفاء هادي، همام طارق، بشار رسن، حسين علي، أحمد ياسين.

خط الهجوم: مهند علي.

نتيجة مباراة العراق واليمن

مرت إلى الآن ربع ساعة على انطلاق مباراة العراق واليمن في كأس آسيا والنتيجة هي التعادل بدون أهداف


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق