اخبار رياضية - مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12-1-2019 م موعد اللقاء والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12-1-2019م حيث يفتتح فريق الشياطين الحمر مشواره في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بلقاء ناري مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي وسط حشد جماهيري يتجاوز ال10 آلاف مشجع، يلاشوت كورة أونلاين مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب والتي ستقام اليوم على استاد ملعب برج العرب الإسكندرية، وعبر موقعنا سنقوم بعمل تغطية شاملة للقاء اليوم بين الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي نوافيكم من خلالها بأحداث المباراة لحظة بلحظة تابعونا.

 

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت 12 يناير 2019م وفقاً لتوقيت القاهرة، يحتضن استاد برج العرب الرياضي بالإسكندرية مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في افتتاحية دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى نادي القلعة الحمراء إلى تحقيق بداية جيدة يتمكن من خلالها من السير بخطوات ثابتة وناجحة من أجل الفوز باللقب تحت قيادة مدربه الجديد مارتن لاسارتي.

يلاشوت مباراة الأهلي وفيتا كلوب خسر نادي الشياطين الحمر آخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المرة الأولى كانت خسارته أمام الوداد المغربي، وخسارته الثانية كانت أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

تقام اليوم مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة مساء وفقاً لتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء وفقاً لتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

تقوم قناة بي إن سبورت beIN SportsHD 1 القطرية بنقل مباراة اليوم بين الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي ويعلق على اللقاء “عصام الشوالي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12-1-2019 م موعد اللقاء والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق