اخبار رياضية - متابعة ملخص ونتيجة لعبة العراق واليمن اليوم 12-1-2019 أهداف العراق واليمن في كأس أسيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستقبل ملعب الشارقة مباراة واليمن اليوم السبت 12-1-2019 ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أسيا المٌقام في الإمارات العربية المتحدة، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف لعبة العراق واليمن اليوم في كأس أمم أسيا 2019 والتي يسعى خلالها أسود الرافدين لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل كسب الثلاث نقاط وضمان التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019.

وستكون نتيجة وأهداف مباراة العراق واليمن اليوم في كأس أسيا محض اهتمام جميع محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط وخاصة العراق، فالجماهير تود متابعة مجريات تلك المباراة التي ستحسم موقف المنتخب العراقي من التأهل لدور الستة عشر.

ملخص ونتيجة لعبة العراق واليمن

ستنطلق لعبة العراق واليمن اليوم السبت 12-1-2019 في تمام الساعة لثالثة والنصف مساء بتوقيت وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع

من المرتقب أن يدخل أسود الرافدين اللقء بنفس التشكيلة في لقاء فيتنام والذي حقق من خلالها فوزاً صعباً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء تشكيل العراق كالتالي: جلال هاشم – علي عدنان – علي عطية – فرانس بطرس – إبراهيم خلاف – وليد سالم – حسين علي – صفاء هادي – حمام طارق – أحمد ياسين – مهند علي.

نتيجة وأهداف مباراة لعراق واليمن اليوم

متابعينا الكرام عشاق كرة القدم سنتابع معكم بصفة مستمرة مجريات اللقاء نتيجة وأهداف لعبة العراق واليمن اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 وقت انطلاقها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق