اخبار رياضية - نتيجة مباراة الإفريقي وشباب قسنطينة اليوم في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، حيث سيلعب الإفريقي التونسي مع شباب قسنطينة الجزائري في مباراة عربية خالصة بالبطولة الأفريقية.

الأفريقي التونسي تمكن من التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على الهلال السوداني ذهاباً بنتيجة 3-1، وذلك قبل أن يخسر في مباراة الإياب التي أُقيمت بالأراضي السودانية بهدف دون مقابل، ليتأهل الأفريقي التونسي لدوري المجموعات.

على الجانب الآخر فإن فريق شباب قسنطينة الجزائري تمكن من التأهل لدوري المجموعات من دوري الأبطال بعد أن فاز على فيبرس الأوغندي في مباراتي الذهاب والإياب، الفريق الجزائري فاز ذهاباً بهدف دون رد، قبل أن يفوز في الإياب بهدفين نظيفين، ليكون شباب قسنطينة الجزائري ضمن دوري المجموعات من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الإفريقي وشباب قسنطينة

وستنطلق أحداث مباراة الإفريقي التونسي والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي وشباب قسنطينة

هذا ومن المقرر أن يتم البث الحي والمباشر لمباراة الإفريقي التونسي ضد شباب قسنطينة الجزائري في دوري الأبطال مساء اليوم من خلال شاشة قناة الوطنية التونسية الأرضية، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق عادل خلو.

نتيجة مباراة الإفريقي وشباب قسنطينة

انتهت مباراة الإفريقي وشباب قسنطينة بفوز الإفريقي التونسي بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالنور بالخير في الدقيقة التاسعة والثمانين من زمن المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق