اخبار رياضية - نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم في كأس آسيا 2019 تقدم النشامي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين الإماراتي، يلتقي مساء يوم الخميس منتخبا والأردن ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 والمقامة حالياً بدولة العربية المتحدة، في لقاء عربي خالص من أجل صدارة المجموعة الثانية.

المنتخب الأردني تمكن من تحقيق مفاجأة مدوية في أولى مبارياته بكأس آسيا 2019، واستطاع النشامي التفوق على نظيره الأسترالي حامل لقب البطولة الآسيوية في نسختها الماضية بعد أن فاز عليه بهدف دون رد سجله اللاعب أنس بن ياسين، ليكون المتتخب الأردني على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية مع نهاية منافسات الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

على الجانب الآخر فإن المنتخب السوري الذي يتسلح بنجميه السومة، وخربين لم يتمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الفلسطيني، فطوال دقائق المباراة لم يستطع أي من لاعبي الفريقين إحراز الأهداف، لتنتهي المباراة بين سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي، ويكتفي الفريقان بالحصول على نقطة التعادل، وإن كانت الاحتمالات واردة ليكون المنتخب السوري على صدارة المجموعة بعد نهاية منافسات هذه الجولة.

موعد مباراة سوريا والأردن

وقد تقرر أن تقام مباراة سوريا والأردن في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا 2019 ظهر يوم الخميس الموافق العاشر من يناير الحالي، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الأردن، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن

هذا وسيقوم المعلق رؤوف بن خليف بالتعليق على أحداث مباراة الأردن ضد سوريا عصر يوم الخميس من خلال قناتي bein MAX 1، MAX 2، كما أن المباراة سوف يتم نقلها على الهواء مباشرة من خلال قناة الكأس EXTRA 1 بصوت المعلق مشعل الشمري، ومن خلال قناة الكأس EXTRA 2 سيقوم المعلق أحمد المعمري بالتعليق على أحداث هذه المباراة.

وكان المنتخبان قد انتهيا من الاستعداد للمباراة التي ستقام مساء يوم الخميس على ستاد ملعب خليفة بن زايد، حيث انهي كل منهما حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة، قبل اللقاء الهام والمرتقب.

نتيجة مباراة سوريا والأردن

انطلقت ضربة بداية مباراة سوريا والأردن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس آسيا 2019، وسنقوم معكم بمتابعة أحداث هذه المباراة.

الدقيقة السادسة والعشرين من زمن المباراة تمكن اللاعب موسى التعمري الذي وضع الكرة في الشباك السورية مغيراً من مسار تصويبة زميله، لتخدع الكرة لاعبي المنتخب السوري، وتدخل الشباك السورية، وتصبح النتيجة 1-0 لصالح الأردن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة مباراة سوريا والأردن اليوم في كأس آسيا 2019 تقدم النشامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق