اخبار رياضية - موعد مباراة الترجي وحوريا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستهل فريق الترجي الرياضي التونسي رحلته في الدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك حين يحل ضيفاً على فريق حوريا كوناكري الغيني مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد 29 سبتمبر بمدينة كوناكري الغينية.

الترجي الرياضي التونسي الذي تٌوج في نوفمبر الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي المصري، يأمل في الحفاظ على لقبه، الفريق التونسي لم يشارك في دور ال 32 كما كان المعتاد، حيث سيبدأ مشواره بالبطولة من دوري المجموعات بملاقاة نادي حوريا كوناكري الغيني.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا قد أوقعت الترجي الرياضي التونسي في المجموعة الثانية بالبطولة بجانب أندية: حوريا كوناكري الغيني، وأورلاندو برايتس الجنوب أفريقي، وبلاتينيوم ستارز، ويعد الترجي التونسي هو المرشح الأقوى في هذه المجموعة من أجل التأهل للدور القادم.

على الجانب الآخر فإن فريق حوريا كوناكري الغيني خاض دور ال 32 من البطولة الأفريقية، الفريق الغيني تمكن من التغلب على النصر الليبي، والتأهل لدوري المجموعات، فبعد أن خسر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، نجح حوريا كوناكري في الفوز بستة أهداف لهدفين في مباراة الإياب.

موعد مباراة الترجي وحوريا كوناكري

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي ضد حوريا كوناكري الغيني مساء يوم الجمعة في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وحوريا كوناكري

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الترجي أمام حوريا كوناكري الغيني فسيتم النقل الحي والمباشر للمباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS 1HD.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة الترجي وحوريا كوناكري في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق