اخبار رياضية - متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة سوريا والأردن اليوم 10-1-2019 في كأس أسيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة والأردن اليوم في كأس أسيا 2019، حيث يستضيف ملعب خليفة بن زايد مواجهة نارية بين الأردن وسوريا اليوم الخميس 10-1-2019 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأسيوية، ونقدم لجميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي ملخص ونتيجة أهداف مباراة سوريا والأردن اليوم في الشوط الأول والثاني بكأس أسيا 2019.

ويسعى منتخب الأردن لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يُقابل منتخب سوريا الذي يتحصن باللاعب عمر السومة هداف الدوري السعودي ثلاث مرات، وعمر خريبين أفضل لاعب في أسيا، ولكن سيدخل المنتخب السوري لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تعويض التعادل السلبي الماضي.

ملخص وأهداف مباراة سوريا والأردن اليوم

تنطلق مباراة سوريا والأردن اليوم الخميس 10-1-2019 بالجولة الثانية بكأس أسيا 2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة الربعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العربية المتحدة.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعدما حقق الفوز على أستراليا حاملة اللقب بهدف نظيف، فيما يتقاسم منتخبا سوريا وفلسطين، المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما بدون أهداف.

نتيجة وأهدف مباراة سوريا والأردن اليوم

متابعينا سنوفر لكم تغطية مستمرة بخصوص ملخص ونتيجة أهداف مباراة سوريا والأردن اليوم الشوط الأول والثاني في كأس أسيا 2019 وذلك عقب انطلاق المباراة، فكونوا معنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة سوريا والأردن اليوم 10-1-2019 في كأس أسيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق