اخبار رياضية - بث مباشر مباراة عمان واوزبكستان اليوم الاربعاء في كاس اسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمان واوزبكستان بث مباشر , المجموعة السادسة الجولة الاولي دور المجموعات كأس اسيا , في اطار مباريات كاس اسيا لحساب المجموعة السادسة من الجولة الاولي سنكون علي موعد مع مباراة المنتخب العماني امام نظيره منتخب اوزبكستان في لقاء سيقام علي ملعب نادي الشارقة.

عمان نجحت في الوصول لكأس اسيا بعد ان تصدرت مجموعتها بفارق الاهداف عن فلسطين حيث جمعت 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة فقط كانت من فلسطين في المقابل منتخب اوزبكستان قد نجح في الوصول للمرحلة الاخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال لكنها فشل بعد ذلك في حجز مكان للتأهل للمونديال.

المنتخب العماني ونظيره الاوزباكي لم يتواجها كثيرا بل مطلقا في كأس اسيا لكن تواجها في تصفيات كأس العالم وكأس اسيا وكانت دائما ما تبتسم الارض مع اصحابها في تلك المناسبات ونجح المنتخب العماني في الفوز علي نظيره الاوزباكي في اخر لقاء ودي جمع بينهما كانت في مايو 2014 حينما فاز منتخب السلطنة بهدف نظيف لعيد محمد الفارسي.

مباراة عمان واوزبكستان اليوم.
كأس الامم الأسيوية 2019 الامارات

الدور الاول – دور المجموعات
المجموعة السادسة
الجولة الاولي

استاد نادي الشارقة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق