اخبار رياضية - كيروش يخشى من مفاجآت اليمن في كأس أمم آسيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخشى المدير الفني لمنتخب إيران كارلوس كيروش من مفاجآت المباريات الافتتاحية في البطولات الكبرى عندما يواجه منتخب في مستهل مشواره في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا بالإمارات.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة اليمن وإيران أنه يرفض تماما النغمة السائدة بأن منتخبه يضمن تحقيق الفوز في اللقاء لفارق الإمكانيات مع المنتخب اليمنى مؤكدا على احترامه الكبير للخصم.

يواجه منتخب إيران نظيره المنتخب اليمنى في تمام السادسة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ويسعى لتحقيق الفوز الأول له بالبطولة خاصة أنه من أقوى المرشحين للفوز باللقب هذه المرة خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به المنتخب في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا منتصف العام الماضي.

في المقابل أكد المدير الفني للمنتخب اليمنى جان كوسيان على قوة نظيره الإيراني ولكنه على الرغم من ذلك لا يخشى أبدا مواجهته معبرا عن سعادته بمستوى لاعبي المنتخب اليمنى ووصفهم بأنهم يتمتعوا بالقوة والجدية والحماس ومستعدين تماما لإيقاف خطورة لاعبي المنتخب الإيراني.

تاريخ مواجهات المنتخبين

التقى المنتخبان مرتين من قبل الأولى عام 1994 في دورة الألعاب الآسيوية، وتفوق فيها منتخب إيران برباعية نظيفة، والمرة الثانية يوم 15 ديسمبر 2012 في طهران في مباراة ودية وفاز المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف، ويتوقع جميع المتابعين للكرة الآسيوية انتصار منتخب إيران على نظيره اليمنى في المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - كيروش يخشى من مفاجآت اليمن في كأس أمم آسيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق