اخبار رياضية - موعد مباراة سوريا والأردن القادمة في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين الإماراتي، يلتقي مساء يوم الخميس منتخبا والأردن ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019 والمقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، في لقاء عربي خالص من أجل صدارة المجموعة الثانية.

المنتخب الأردني تمكن من تحقيق مفاجأة مدوية في أولى مبارياته بكأس آسيا 2019، واستطاع النشامي التفوق على نظيره الأسترالي حامل لقب البطولة الآسيوية في نسختها الماضية بعد أن فاز عليه بهدف دون رد سجله اللاعب أنس بن ياسين، ليكون المتتخب الأردني على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية مع نهاية منافسات الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

على الجانب الآخر فإن المنتخب السوري الذي يتسلح بنجميه السومة، وخربين لم يتمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الفلسطيني، فطوال دقائق المباراة لم يستطع أي من لاعبي الفريقين إحراز الأهداف، لتنتهي المباراة بين سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي، ويكتفي الفريقان بالحصول على نقطة التعادل، وإن كانت الاحتمالات واردة ليكون المنتخب السوري على صدارة المجموعة بعد نهاية منافسات هذه الجولة.

موعد مباراة سوريا والأردن

وقد تقرر أن تقام مباراة سوريا والأردن في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا 2019 ظهر يوم الخميس الموافق العاشر من يناير الحالي، على أن تبدأ أحداث املباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الأردن، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والأردن

هذا وسيقوم المعلق رؤوف بن خليف بالتعليق على أحداث مباراة الأردن ضد سوريا عصر يوم الخميس من خلال قناتي bein MAX 1، MAX 2، كما أن المباراة سوف يتم نقلها على الهواء مباشرة من خلال قناة الكأس EXTRA 1 بصوت المعلق مشعل الشمري، ومن خلال قناة الكأس EXTRA 2 سيقوم المعلق أحمد المعمري بالتعليق على أحداث هذه المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق