اخبار رياضية - موعد مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون ملعب ستاد هزاع بن زايد بأبوظبي مسرحاً لإقامة مباراة قطر ولبنان في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا 2019، ولحساب المجموعة الخامسة في مباراة يسعى فيها المنتخب القطري لتجنب المفاجأة أمام نظيره اللبناني.

المنتخب القطري يدخل هذه المباراة مفتقداً لخدمات اللاعب أحمد معين الذي لن يشارك في مباراة العنابي أمام لبنان مساء الأربعاء بسبب الإصابة التي لحقت به، إلا أن هذا لن يصعب من مهة المدير الفني للعنابي فليكس سانشيز، حيث سيخوض المباراة بطريقة اللعب المعتاد عليها وهي: 4-2-3-1.

أما المنتخب اللبناني سيكون مفتقداً لخدمات لاعبيه: أرماندو ساديكو، وأنطونيو رودريجز بسبب إصابتهما، إلا أن المنتخب اللبناني سيسعى لتحقيق المفاجأة على حساب المنتخب القطري، خاصة وأن انطلاق البطولة الآسيوية، شهدت عدة مفاجآت أبرزها فوز المنتخب الأردني على حامل اللقب.

موعد مباراة قطر ولبنان

ومن المقرر أن تُقام مباراة قطر ولبنان مساء يوم الأربعاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس آسيا، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة السادسة بتوقيت لبنان، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان

هذا وسيتم البث الحي والباشر لمباراة قطر ولبنان القادمة في كأس آسيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX 1، MAX 2 بتعليث رؤوف بن خليف، كما أن أحمد الطيب سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة من خلال قناة الكأس EXTRA 1، ومن خلال قناة الكأس EXTRA 2 سيقوم إبراهيم الهشال بالتعليق على مباراة قطر ضد لبنان أمسية الأربعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة قطر ولبنان في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق