اخبار رياضية - موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة مجانا وترددها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبحث الكثير من موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019، حيث من المقرر أن تقام مباراة فلسطين وسوريا غدا وسط حضور جماهيري ضخم، وتعد تلك هب المباراة الأولى لكلا المنتخبين في بطولة كاس اسيا 2019 التي يشارك فيها 24 منتخب من مختلف البلاد، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على توقيت مباراة فلسطين وسوريا، وأيضا القنوات المجانية الناقلة لمباراة فلسطين وسوريا.

مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019

يدخل منتخب سوريا اللقاء متمنيا أن يفوز بالنقاط الثلاثة وتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس آسيا 2019 وذلك بعد أن ظهر بمستوى جيد خلال تصفيات كأس العالم النسخة الماضية، وعلى الرغم من الصعوبات المستمرة في سوريا بسبب الحرب المشتعلة بها منذ سنوات، ولكن الألماني شتانغيه المدير الفني للمنتخب السوري، يقول:”يجب أن تركز تمامًا على مهمتك ولا تتدخل في أي شيء يتعلق بالسياسة، ابتعد عن التعليقات ولا تدع الناس تكتب أشياء خاطئة عن مهمتك وتحدث فقط عن كرة القدم”.

أما منتخب فلسطين يأمل هو الأخر في الفوز بالنقاط الثلاثة، وخلال تصريحات صحفية أعرب  جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن أمله أن تكون مباراة سوريا خطوة أولى نحو التأهل إلى المرحلة الثانية، ويقود المنتخب الفدائي الجزائري نورالدين ولد علي.

موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019
موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019

موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019

أما عن موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 في دور المجموعات، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة غدا في تمام السادسة مساءً بتوقيت القدس عاصمة فلسطين، السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر

ولمشاهدة المباراة مباشرة فور بدايتها قم بالضغط هنا مشاهدة مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر.

مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019
مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين

وللتعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين يمكنك الاطلاع على تلك المقالات:

ومن خلال الموقع سنتابع معكم نتيجة مباراة فلسطين وسوريا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق