اخبار رياضية - موعد مباراة الامارات والبحرين بث مباشر الان

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ويشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

ويسعى منتخب لتحقيق الفوز في ضربة البداية لقطع خطوة نحو تحقيق أول أهدافه بالمسابقة القارية وهو ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة وهو يعتلي صدارة المجموعة الاولى من أجل مواجهة إحدى المنتخبات المتأهلة عن المركز الثالث.

ويسجل منتخب الإمارات الظهور العاشر في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 1996 التي أقيمت على ملعبه فيما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نسخة 2015 التي أقيمت بأستراليا.

أما منتخب البحرين فيسجل الظهور السادس في بطولة كأس الأمم الأسيوية، وكانت أفضل مشاركاته في نسخة 2004 عندما حصل على المركز الرابع فيما ودع النسخة الماضية من دور المجموعات.

ويسعى منتخب الإمارات بقيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني لتقديم عرضاً قوياً من أجل إستعادة ثقة جماهيره التي أعربت عن قلقها الشديد من تراجع أداء ونتائج “الأبيض” في الفترة الماضية، بعدما فازت الإمارات 4 مرات فقط في 16 مباراة منذ تولي زاكيروني القيادة في أكتوبر 2017.

ويأمل منتخب الإمارات أن يسير على خطى العين الذي قدم مشاركة التاريخية في بطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضي، حيث وصل الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة بعدما قدم عدة عروض ونتائج رائعة قبل أن يخسر النهائي أمام الإسباني.

في المقابل يسعى منتخب البحرين لإستغلال الضغوط الجماهيرية والأعلامية الملقاة على نظيره الإماراتي من أجل تحقيق الفوز وقطع خطوة نحو إجتياز دور المجموعات من منافسات البطولة وهو الهدف الرئيسي الذي يسعى لتحقيقه تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

منتخب البحرين سيسعى جاهداً لرد إعتباره بعد الخسارة أمام الإمارات بنتيجة 1 –  2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة الماضية التي أٌقيمت قبل 4 سنوات في أستراليا.

ولا يحظى المنتخب البحريني بترشيحات قوية للمنافسة على اللقب لكن الفريق يمتلك الإمكانيات والطموح اللازم للمنافسة على الوصول إلى الأدوار النهائية على الأقل، لذلك سيسعى جاهداً لتحقيق المفاجأة في مباراة اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة الامارات والبحرين بث مباشر الان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق