اخبار رياضية - “كاس اسيا” – جدول مباريات كاس اسيا 2019 ومواعيد مباريات كاس اسيا بالتفصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق اليوم أولى مباريات كاس آسيا لكرة القدم، والمنظمة من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم كل أربع سنوات، والتي تقرر ىعقدها بدولة الإمارات العربية المتحدة في 5 يناير 2019.

كاس آسيا 2019، تنطلق اليوم أولى منافسات كاس أسيا بدولة الإمارات اليوم وذلك في ظل مشاركة 24 فريق لأول مرة على أن تنتهي المنافسات في شهر فبراير المقبل، ونتابع خلال تقريرنا التالي المزيد من المعلومات حول جدول مباريات كاس آسيا.

كاس اسيا

يترقب جميع عشاق الساحرة المستديرة انطلاق منافسات كاس آسيا، حيث من المقرر انطلاق كأس الأمم الأسيوية في تمام الساعة 5:30 مساءا اليوم السبت  على ملعب “مدينة زايد الرياضية” بعدما وعدت اللجنة المنظمة بتقديم حفل افتتاح مميز لن تتجاوز مدته 13 دقيقة حيث من المقرر أن يحظى بمشاهدة الحفل أكثر من 300 مليون مشاهد حول العالم.

الإمارات ضد

يبدأ منتخب الإمارات منافسات كاس آسيا بمواجهته مع البحرين وذلك في اللقاء الجامع بينهما في مباراة الافتتاح بملعب “مدينة زايد الرياضية” خلال منافسات المجموعة الأولى.

استراليا ضد

من المقرر أن يلتقي منتخب أستراليا مع سوريا وذلك يوم 15 يناير المقبل خلال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الثانية بكاس آيبا

إيران ضد

من المقرر أن تكون المواجهة بين إيران والعراق في 16 يناير القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة.

السعودية ضد قطر

من المقرر أن تكون المواجهة بين كل من السعودية وقطر في 17 يناير بملعب “مدينة زايد الرياضية” خلال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالجولة الخامسة.

كوريا الجنوبية ضد الصين

من المقرر أن  تكون المواجهة بين منتخب كوريا الجنوبية والصين في 16 يناير بملعب “آل نهيان” خلال منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة.

كاس اسيا

جدول مباريات كاس اسيا

جدول كاس اسيا

تنطلق المواجهة اليوم بين كل من الإمارات والبحرين وهي مباراة الافتتاح الأولى بكاس آسيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق