اخبار رياضية - دوري بلس | مباراة الهلال والدرع اليوم السبت 5-1-2018 في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الدرع السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة هامة وصعبة للغاية في دور ال64 من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي لكرة القدم، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود، معقل نادي الهلال السعودي.

ويسعى نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على نادي الدرع بشكل كبير، ومواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الزعيم في خطف بطاقة التأهل إلى دور ال32 بالكأس والتأهل مع كبار الدوري السعودي.

بينما يأمل نادي الدرع السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، في تحقيق مفاجأة جديدة في الموسم الكروي الحالي والفوز على نظيرة نادي الهلال السعودي، حيث يدخل الفريقين مواجهة اليوم بالقوة الضاربة في المواجهة الحاسمة.

موعد مباراة الهلال والدرع اليوم السبت 5-1-2018 في كأس الملك

مباراة الهلال والدرع، سوف تقام عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، كما إن المباراة سوف تكون منقولة عبر  قناة دوري بلس مباشر السعودية الرياضية المتخصصة في نقل كافة الأحداث الرياضية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق