اخبار رياضية - دوري بلس | مباراة الاتحاد والجبيل اليوم الجمعة 4-1-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف نادي الجبيل الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، في دور الـ 64 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، معقل نادي الجبيل السعودي، في واحدة من المباريات الهامة لنادي الاتحاد السعودي في الجولة الحالية.

حيث واصل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، سلسلة السقوط في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وقد سقط أمام الاتفاق بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري السعودي، حيث عقب مرور 15 جولة من الدوري السعودي، لم ينجح العميد في تحقيق أي انتصار سوى الفوز على نادي الباطن، وقد قبع نادي الاتحاد في المركز قبل الأخير في الدوري السعودي برصيد خمس نقاط فقط، من خلال التعادل في ثلاث مباريات والفوز في واحدة.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز في الكأس وكسر سلسلة الهزائم الأخيرة في محاولة لمصالحة جماهير الفريق بعد الأداء السئ للغاية الذي قدمه العميد منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث اقترب الدور الأول من الانتهاء والعميد يقترب من تذيل الدوري السعودي.

بينما يدخل نادي الجبيل الذي يلعب في الدرجة الثانية في استغلال تذبذب نادي الاتحاد واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز على نظيرة العميد، وذلك في محاولة لتحقيق مفاجأة البطولة الحالية، وإخراج العميد من البطولة بشكل مبكر للغاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق