اخبار رياضية - موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ الأخضر السعودي مشواره ببطولة كأس آسيا 2019 حين يواجه منتخب كوريا الشمالية مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن من يناير الجاري في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة من دوري مجموعات كأس آسيا المقامة بدولة العربية المتحدة في الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير القادم.

المنتخب السعودي يسعى لتحقيق لقب هذه البطولة، فالفوز على المنتخب الكوري الشمالي سيكون بداية انطلاق الأخضر السعودي بكأس آسيا، ويحلم عشاق ومحبي الأخضر السعودي للفوز بلقب هذه البطولة، خاصة وأن المجموعة الخامسة تُعد سهلة بالنسبة للأخضر.

ويُعتبر الأخضر السعودي هو المرشح الأبرز لنيل صدارة المجموعة الخامسة بعد نهاية منافسات دوري المجموعات، المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية بجانب المنتخب السعودي هي الأسهل للمنتخب السعودي، خاصة وأن الفوارق الفنية والتاريخية تصب في مصلحة المنتخب السعودي، والذي سيكون جاهزاً للمنافسة على صدارة هذه المجموعة، والظهور بمستوى قوي من أجل المنافسة على لقب هذه البطولة.

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

هذا وقد تم تحديد موعد إقامة مباراة السعودية وكوريا الشمالية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2019، على أن يكون توقيت مباراة السعودية ضد كوريا الشمالية هو الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الشمالية

وقد حددت شبكة قنوات bein SPORTS معلق مباراة السعودية وكوريا الشمالية، حيث سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي معلقاً على أحداث مباراة السعودية القادمة بكأس آسيا 2019 من خلال قناتي bein MAX 1، MAX 2، ومن خلال شاشة قناة الكأس EXTRA 1 سيكون خليل البلوشي معلقاً على المباراة، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر قناة الكأس EXTRA 2 بصوت المعلق إبراهيم الهشال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق