اخبار رياضية - موعد مباراة الأردن وأستراليا في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي مسرحاً لإقامة المباراة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019، والتي ستجمع بين منتخبي الأردن وأستراليا في مباراة يأمل فيها جماهير وعشاق النشامي للفوز في بداية مشوارهم بكأس آسيا، والتطلع للتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية.

النشامي استعد لبطولة كأس آسيا 2019 من خلال إجراء عدة مباريات ودية من أجل أن يظهر الفريق على أتم استعداد للبطولة التي تتكرر كل عامين، وسيكون المنتخب الأردني مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأسترالي في مهمة ليست مستحيلة، ولكنها ستكون صعبة نظراً لقوة المنتخب الأسترالي.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الأسترالي يدخل هذه البطولة وهو حامل للقب بطولة كأس آسيا النسخة الماضية من البطولة، كما أن المنتخب الأسترالي هو من ضمن أقوى منتخبات القارة الصفراء، حيث يأتي الفريق الأسترالي من ضمن المرشحين لنيل لقب البطولة.

موعد مباراة الأردن وأستراليا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأردن وأستراليا عصر يوم الأحد الموافق السادس من يناير الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت أبوظبي، الواحدة ظهراً بتوقيت الأردن، ويمكنكم الإطلاع على جدول مباريات كأس آسيا 2019 بصورة كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا

هذا وسيتم البث المباشر لمباراة الأردن ضد أستراليا ظهر يوم الأحد من خلال شاشة قناتي bein MAX1, MAX2 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق خالد الغول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق