اخبار رياضية - جدول مواعيد مباريات السعودية في كأس أسيا 2019| موعد مباريات السعودية AFC ASIAN CUP UAE

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إليكم اليوم مباريات السعودية في كأس أسيا 2019 والمقامة في أحد الملاعب بالإمارات العربية المتحدة الدولة المستضيفة لبطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي سيلعب في صفوفها المنتخب السعودي والذي ينتسب إلى المجموعة الخامسة من البطولة التي ستقام في الأيام المقبلة، وسنعرض عليكم جدول مباريات المنتخب السعودي في هذه البطولة وتوقيت إقامتها واليوم الذي ستجرى فيه المباراة.

مباريات السعودية فى كاس اسيا 2019

مباريات السعودية في كأس أسيا 2019

المنتخب السعودي يوجد في المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم آسيا 2019، فمن المقرر أن يقوم المنتخب السعودي بلقاء منتخب كوريا الشمالية في أول مبارياته في الجولة الأولى، ويتم في الجولة الثانية لقاء منتخب السعودية مع منتخب والجولة الثالثة من دور المجموعة يقابل منتخب السعودية منتخب قطر في مباراته الأخيرة.

ومن خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف على جميع مباريات السعودية في كأس أسيا 2019.

جدول مباريات السعودية في كأس أسيا 2019

المباراة

الجولة

التوقيت

منتخب السعودية ومنتخب كوريا الشمالية الجولة الأولى من المجموعة الخامسة الثلاثاء 8 يناير 2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الساعة السادسة بتوقيت .

منتخب السعودية ومنتخب لبنان الجولة الثانية من المجموعة الخامسة السبت 12 يناير 2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة

منتخب السعودية ومنتخب قطر الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة الخميس 17 يناير 2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة

ومن خلال المجموعة الخامسة يمكننا أن نلتقي بثلاثة فرق عربية هما المنتخب السعودي والمنتخب اللبناني والمنتخب القطري، بالإضافة إلى فريق منتخب كوريا الشمالية.

مجموعة السعودية في كاس اسيا 2019

المنتخب الترتيب السعودية – لبنان – قطر – كوريا الشمالية –

اقرأ أيضًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق