اخبار رياضية - جدول مواعيد مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019| موعد مباريات فلسطين AFC ASIAN CUP UAE

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019 يشارك المنتخب الفلسطيني في مباريات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة في منافسات دور المجموعات وهو موجود ضمن صفوف المجموعة الثانية ويشاركه في هذه المجموعة ثلاثة منتخبات أخرى من بينهم منتخبين عربيين.

مباريات فلسطين في كأس أمم آسيا 2019

مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019

سنقدم لكم موعد مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019 حيث أن المنتخب الفلسطيني سيشاركه مجموعة من المنتخبات العربية في دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا، وهم منتخب الأردن ومنتخب ، فستكون المجموعة الثانية بها ثلاثة منتخبات عربية، والمنتخب الأخير هو المنتخب الأسترالي.

وفي هذه المجموعة سنشاهد مواجهات صعبة في هذه البطولة، فكلا المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة منتخبات قوية، خاضت العديد من المباريات الودية القوية قبل أن تُقام بطولة كأس الأمم الأسيوية في الإمارات بعد أيام قليلة من الآن.

جدول مباريات فلسطين في كأس أسيا 2019

المباراة

الجولة

التوقيت

منتخب سوريا وفلسطين الجولة الأولى من المجموعة الثانية يوم الأحد 6 يناير في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش. وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين.

وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت سوريا

منتخب فلسطين ومنتخب أستراليا الجولة الثانية من المجموعة الثانية يوم الجمعة 11 يناير 2019 في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت فلسطين منتخب فلسطين ومنتخب الأردن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية يوم الثلاثاء 15 يناير 2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت فلسطين

تبدأ المواجهة الأولى للمنتخب الفلسطيني مع المنتخب السوري في يوم 6 يناير من الشهر الجاري، ثم تأتي الجولة الثانية والتي يواجه فيها المنتخب الفلسطيني المنتخب الأسترالي في لقاء دور المجموعات، أما المباراة الأخيرة فسيواجه فيها منتخب فلسطين المنتخب الأردني الشقيق وستكون هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات للمنتخب الفلسطيني.

مجموعة فلسطين في كاس اسيا 2019

المنتخب الترتيب فلسطين – سوريا – الأردن – أستراليا –

تابع أيضًا:

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق