اخبار رياضية - جدول مواعيد مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019| موعد مباراة الافتتاح 2019 AFC ASIAN CUP UAE ” مباراة الإمارات والبحرين القادمة”  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لكم جدول مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019 حيث أن البطولة من المفترض أن تنطلق في خلال أيام قليلة،  وسنعرض على حضراتكم جدول وتوقيت مباريات المنتخب الإماراتي في مباريات كاس أسيا 2019، ويعد منتخب الإمارات هو  أهم الفرق المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 دولة الإمارات وذلك باعتباره صاحب الأرض، حيث أن البطولة تُقام هذا الموسم في الإمارات، وسنقوم بتوفير جدول مباريات الإمارات القادمة في كأس أمم أسيا 2019 و كا سوف ننشر جدول مجموعة المنتخب الإماراتي في البطولة الآسيوية 2019 وترتيبها عقب كل مباراة للمجموعة .

مباريات الإمارات في كأس أمم آسيا 2019

موعد مباريات الإمارات القادمة 2019

قامت الإمارات بالاستعداد التام لبطولة كأس أمم آسيا 2019 والذي يُقام على أرضها، بالإضافة إلى أن الإمارات قامت بتجهيز جميع الملاعب التي من خلالها ستقام جميع مباريات كأس أمم آسيا 2019 وستكون اولى مباريات البطولة هو موعد مباراة افتتاح كأس أسيا 2019، والذي سوف يكون يوم السبت الذي يوافق 5 يناير 2019 هو موعد مباراة الإمارات والبحرين وتستطيع مشاهدة مباراة الامارات والبحرين فى تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الامارات و 20:00 مساءً بتوقيت والسعودية و 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسنتابع معكم مشاهدة البث المباشر لمباراة افتتاح كاس اسيا 2019  .

 جدول مباريات الإمارات في كأس أمم آسيا 2019

سنوفر لكم جدول جميع المباريات التي سيخوضها المنتخب الإماراتي وموعدها كل ذلك ستجدونه من خلال الجدول التالي:

المباراة

الجولة الموعد

مباراة منتخب الإمارات ومنتخب البحرين

الجولة الأولى من المجموعة الأولى

يوم السبت 5 يناير 2019.

في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

وفي الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي

مباراة منتخب الإمارات ومنتخب الهند

الجولة الثانية من المجموعة الأولى

يوم الخميس 10 يناير 2019.

في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

والساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

منتخب الإمارات ومنتخب تايلاند الجولة الثالثة من المجموعة الأولى يوم الاثنين 14 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

والساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي

منتخب الإمارات في كأس أمم آسيا 2019

والمجموعة التي وقع فيها منتخب الإمارات لم تحتوي إلا على فريق عربي وخليجي واحد وهو منتخب البحرين والذي سيفتتح منتخب الإمارات معه أولى مبارياته في المجموعة الأولى التي ينتمي لها.

ثم تتوالى مبارياته مع منتخب الهند وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية، ويليه منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي سيخوضها منتخب الإمارات مع منتخب تايلاند ومن ثم يختم المنتخب الإماراتي مبارياته في دور المجموعات.

مجموعة الإمارات في كاس اسيا 2019

المنتخب الترتيب الامارات – البحرين – تايلاند – الهند –

تابع ايضا:

يورو سبورت الناقلة لكأس أسيا مجانا.

تردد قناة سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم آسيا 2019 بتعليق عربي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق