اخبار رياضية - موعد مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019| موعد مباراة الإمارات والبحرين القادمة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إليكم جدول مباريات في كأس أسيا 2019، والتي ستتطلق في شهر يناير الحالي، حيث سنعرض عليكم جدول وتوقيت مباريات المنتخب الإماراتي في مباريات كاس أسيا 2019، الذي سيكون البلد المنظم للبطولة الأسيوية، بشكلها الجديد، كما سنقدم لكم جدول مجموعة المنتخب الإماراتي في البطولة، وكل تفاصيل مباريات الإمارات القادمة في كأس أمم أسيا 2019.

موعد مباريات الإمارات القادمة

ستكون أول مباريات الإمارات في البطولة، ضد المنتخب البحريني، وذلك في موعد مباراة افتتاح كأس أسيا 2019، وسيكون موعد مباراة الإمارات والبحرين، هو يوم السبت الموافق ل 5 يناير 2019ـ، وستنطلق مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في تمام الساعة الثالثة ليلا بتوقيت الإمارات، الذي يوازي الساعة السادسة مساءا بتوقيت المحلي.

مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019

ودائما مع مباريات الإمارات في كأس أمم أسيا 2019، حيث سيواجه المنتخب الأبيض الإماراتي، نظيره منتخب الهند، وذلك في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى “a” وسيكون موعد مباراة الإمارات والهند القادمة، يوم الخميس الموافق ل 10 يناير 2019 الجاري، وستنطلق متابعة مباراة المنتخب الإماراتي والهند، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبوظبي.

جدول مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019

وأخر مباريات الإمارات في المجموعة الأولى، من دور المجموعات من البطولة الأسيوية، سيكون ضد منتخب تايلاند، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، وسيكون موعد مباراة الإمارات وتايلاند القادمة، يوم الإثنين 14 يناير 2019 الجاري، وستطلق متابعة مباراة الإمارات، في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت ابوظبي، الذي يصادف الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مجموعة الإمارات في كاس اسيا 2019

مجموعة المنتخب الإماراتي في كاس أسيا 2019، هي المجموعة الأولى، التي تعرف تواجد منتخب عربي اخر هو منتخب البحريني، بالإضافة إلى منتخب تايلاتد والهند.

شاهد من هنا:

تردد قناة يورو سبورت الناقلة لكأس أسيا مجانا.

موعد مباريات في كأس أسيا.

موعد مباريات السعودية في كأس أسيا.

موعد مباريات في كأس أسيا 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباريات الإمارات في كأس أسيا 2019| موعد مباراة الإمارات والبحرين القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق