اخبار رياضية - موعد مباراة سوريا وفلسطين في كاس أسيا والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ثاني أيام كأس أسيا، يلتقي منتخبي وفلسطين في أول مبارياتهم في كأس الأمم الأسيوية 2019، حيث من خلال المقالة التالية سنتعرف على القنوات الناقلة للقاء وموعد المباراة بين فلسطين وسوريا في لقاء عربي خالص، وهو ما يجعل الجميع منتظر هذا اللقاء المرتقب والذي سيكون افتتاحية المنتخبين في البطولة الأسيوية الأعرق.

مباراة سوريا وفلسطين ستكون ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كاس أسيا لكرة القدم التي تقام بالإمارات العربية المتحدة، في المجموعة التي تضم بجوار المنتخبين كلاً من منتخبي الأردن واستراليا، مما يجعل الموقف أكثر صعوبة للمنتخبات العربية، لكن هناك احتمالية لتأهل ثلاثة منتخبات عربية عن تلك لمجموعة رغم صعوبة المهمة في وجود منتخب أستراليا.

مباراة فلسطين وسوريا في كاس اسيا

موعد مباراة سوريا وفلسطين

سيكون موعد مباراة سوريا وفلسطين في كأس امم أسيا لكرة القدم في تمام الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش، 18.00 بتوقيت ، 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 20.00 بالتوقيت المحلي للإمارات مستضيفة البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

يمكنكم معرفة “القنوات الناقلة لكاس أسيا”  من خلال الرابط السابق ومن خلاله، حيث ستنقل تلك القنوات مباراة سوري وفلسطين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد مباراة سوريا وفلسطين في كاس أسيا والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق