اخبار السعودية اليوم الأحد 2/9/2018 : قانوني عن رفع طبيب دعوى ضد مدير قروب ” واتساب ” : سترتد عليه

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح قانوني، أن دخول أحد الأطباء في قروب على تطبيق ” واتساب ” دون علمه، قضية تافهة بكل ما تعنيه الكلمة، وإذا صح أنه سيرفع قضية على صاحب القروب فإنها ستضيع وقت المحكمة والقاضي وكاتب الضبط والمدعى عليه مدير القروب.
وأكد القانوني، أن الحيثيات التي أوردها الطبيب لا تدين مدير القروب، بل سترتد عليه ويصبح هو المطالب إذا أنه لم يخرج من القروب فورًا بل ظل فيه 24 ساعة كاملة، كما أنه قرأ الرسائل وصنفها وهو ما يتعارض مع ادعائه بأن القروب أضاع وقته.
وقال القانوني : ” واستمراره بالقروب كل هذه الساعات يُعد قبولا ضمنيت من جهته بالإنضمام للمجموعة ويدحض أي إدعاء مغاير يحاول تصويره ” .
أما عن عبارة ” لا أرغب الإضافة بأي قروب ” المكتوبة في حالته على التطبيق؛ أشار القانوني إلى أنها لا توثق أي تهمه ضد مدير القروب لأن هناك قروبات يتم إنشاؤها بشكل خاطئ خاصة بهذا التوقيت أيام المعايدة.

اقرأ أيضًا :

طبيب يرفع دعوى للمحكمة الجزائية لإضافته في قروب ” واتساب ” بدون إذن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأحد 2/9/2018 : قانوني عن رفع طبيب دعوى ضد مدير قروب ” واتساب ” : سترتد عليه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق