اخبار السعودية اليوم السبت 1/9/2018 : اختراق رصاصة طائشة سقف منزل في ضمد

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل مسلسل الرصاصات الطائشة في الأفراح حلقاته بالرغم من التشديد الأمني على منع استخدام الأسلحة في المناسبات، لتشهد محافظة ضمد بمنطقة جازان ثاني حادث بسبب الرصاصات الطائشة.

وفي التفاصيل، اخترقت رصاصة طائشة تم إطلاقها في إحد المناسبات سقف منزل أسرة في ضمد مستقره داخل الغرفة التي يتواجد بداخلها أفراد العائلة.

وعلق صاحب المنزل على هذه الواقعة، مؤكدًا أن أسرته عاشت حالة من الرعب والخوف بعد سماع صوتًا قويًا في سقف المنزل ثم سقوط رصاصة وسط الغرفة.

ومن جانبه أمد محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي، أنه جار البحث عن مطلق العيار الناري العشوائي؛ لمحاسبته واتخاذ الإجاءات اللازمة بحقه، حيث تقدم صاحب المنزل بشكوى لشرطة ضمد.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام قليلة من إصابة قائد مركبة سوداني في محافظة ضمد أيضًا، بطلقة طائشة تم إطلاقها من أحد الأعراس، وسقطت على مقدمة سيارته، حيث تم القبض على العريس مطلق الرصاصة.
اقرأ أيضًا:

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم السبت 1/9/2018 : اختراق رصاصة طائشة سقف منزل في ضمد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق