اخبار السعودية اليوم الأحد 8/7/2018 : أمن مكة المكرمة يواصل البحث عن المواطنة المفقودة بالحرم

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتابع الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة، عمليات البحث عن مواطنة اختفت في ظروف غامضة في شهر رمضان الماضي.

خرجت المواطنة المختفية وتدعى ” علوية المحضار ” تبلغ من العمر 38 عامًا، مع أهل زوجها المتوفى إلى المسجد الحرام في تاريخ الـ11 من رمضان الماضي، ، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

وقالت ” عيشة ” والدة علوية، إن ابنتها إختفت عندما كانت برفقة أهل زوجها المتوفى، في رحلة لأداء مناسك العمرة ” إلا أنهم تركوها بعد أن فقدت وعيها نتيجة الإرهاق والتعب، ولم تُكمل معهم المناسك “.

وأضافت ” عيشة ” ، أنها تلقت اتصالًا من حفيدها، نجل علوية، بعد يومين من إختفائها يبلغها فيه أن والدته لم تعد إلى البيت، مبينة أنها ذهبت إلى الحرم، حيث بحثت عنها في جميع الأروقة ومقر التائهين والمكان المخصّص للمعتكفين، ولكن من دون جدوى.

وأشارت ” والدة المختفية ” ، إلى أنها تقدمت ببلاغ للشرطة، التي بدورها أحالته إلى الجهة المختصّة في حي النسيم، في مكة المكرمة، لاستكمال عملية البحث.

وأكدت “عيشة ” ، أن ابنتها وأولادها يسكنون مع أهل زوجها المتوفى، والتواصل منقطع معهم منذ سنوات، مشيرة إلى أن ابنتها لا تعاني أيّ مرض نفسي، وهي بكامل قواها العقلية.

وطالبت ” عيشة ” ، الجهات الأمنية بتكثيف جهودها في عمليات البحث للعثور على ابنتها، مناشدة في الوقت ذاته أيّ شخص يعثر عليها أو يتوصّل إلى أي معلومات بشأنها الاتصال معها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأحد 8/7/2018 : أمن مكة المكرمة يواصل البحث عن المواطنة المفقودة بالحرم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق