اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : 3 بلاغات يتلقاها مدني عسير بسقوط الواجهات نتيجة الرياح

صحيفة صدى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسقطت الرياح القوية، التي اجتاحت محافظة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير، أمس الأربعاء، واجهات مراكز طبية وتجارية في المحافظة.

وصرَّح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، بأنه تلقى 3 بلاغات بسقوط الواجهات، الأول يفيد بسقوط جزء من زجاج الواجهة الأمامية لأحد المراكز التجارية بطريق المدينة العسكرية.

وأوضح أن البلاغ الثاني كان يفيد بسقوط بعض أجزاء سقالة بناء تابعة لمجمع طبي بحي العزيزية، مضيفًا أن البلاغ الثالث يفيد بسقوط لوحات إعلانية تابعة لمول تجاري بالحي الراقي.

وأكد أن دوريات السلامة باشرت الوقوف على واقعة البلاغ الأول والثاني، بحيث تم استكمال الإجراءات اللازمة لإزالة الخطورة، بالإضافة إلى استكمال الإجراءات اللازمة في البلاغ الثالث بالتنسيق مع إدارة المول والشركة المسؤولة عن اللوحات؛ لإزالة الخطورة بشكل عاجل وفوري واستيفاء الإجراءات اللازمة بحق الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 7/6/2018 : 3 بلاغات يتلقاها مدني عسير بسقوط الواجهات نتيجة الرياح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة صدى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة صدى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق