اخبار السعودية | اجتماع الاختبارات وفق الدليل الاجرائي الجديد 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتماع الاختبارات يشكل الساحة الحيوية التي تجمع بين فريق العمل التربوي لتنظيم وإدارة الاختبارات المدرسية، حيث يتم خلال هذا الاجتماع تنسيق وتحضير جميع الجوانب الضرورية لتوفير بيئة اختبارية عادلة وفعّالة، ويُوَثَّق النتائج والتقارير التي تُنَاقَش خلال الاجتماع، ويُسهم الاجتماع في تحديد المسؤوليات وتوثيق الخطط التي ستُنفذ خلال فترة الاختبارات.

سجلات مدير المدرسة حسب الدليل الاجرائي

يُمكن التعرف على سجلات مدير المدرسة حسب الدليل الإجرائي الجديد من خلال النقاط التالية:

سجل دعم وتطوير الهيئة التعليمية. سجل مدير المدرسة للتعليقات والملحوظات الخاصة بدفاتر التحضير. سجل حضور وانصراف وأحوال الموظفين والمدرسين. سجلات عهدة المكتبة، زيارة الطبيب والأنشطة المدرسية ومتابعة أعمال النظافة. سجل الوارد والصادر لمدير المدرسة حسب الدليل الإجرائي الجديد. سجل تقويم المرشد الطلابي. سجل المجالس واللجان الإدارية لمدير المدرسة حسب الدليل الإجرائي الجديد. سجل الأخصائي الاجتماعي. سجلات تقويم الأداء الوظيفي للمعلمين والعاملين بالوظائف الإدارية. سجل رصد الدرجات للمتعلمين في المدرسة. سجل الزيارات الصيفية لمدير المدرسة حسب الدليل الإجرائي الجديد. السجل الخاص بمشتريات المدرسة. السجل الخاص بالتعاميم والقرارات الوزارية. سجل التدقيق الداخلي. سجل الاجتماعات والتوجيهات. سجل الميزانية التشغيلية للمدرسة. سجل متابعة أداء وكيل الشؤون التعليمية. سجل تقييم مدير المدرسة لوكيل الشؤون الطلابية والمدرسية. سجل متابعة وتطوير أداء المعلمين والمعلمات. سجلات توزيع أدوار العمل داخل المدرسة. سجل زيارات المشرفين التربويين.

سجلات مدير المدرسة حسب الدليل الاجرائي الجديد

شاهد أيضًا: رابط نقل الطلاب عبر نظام نور دون موافقة مدير المدرسة

تحميل سجلات مدير المدرسة حسب الدليل الاجرائي

يُمكن تحميل سجلات مدير المدرسة مُباشرة “من هنا” حيث يقع على عاتق مدير المدرسة العديد من المهام الهامة والمسؤوليات التي تتطلب رصدًا دقيقًا وتوثيقًا فعّالًا، ويعتبر الدليل الإجرائي الجديد مرشدًا ضروريًا لتحديد الخطوات والإجراءات التي يجب اتباعها عند متابعة سجلات مدير المدرسة. [1]

شاهد أيضًا: كم راتب مدير المدرسة في السعودية

مهام مدير المدرسة حسب الدليل الاجرائي الجديد

يُمكن التعرف على مهام مدير المدرسة حسب الدليل الإجرائي الجديد من خلال النقاط الآتية:

الكتب والوسائل التعليمية: التحقق من توفر موارد التعليم الضرورية مثل الكتب والوسائل التعليمية لضمان تلبية احتياجات الطلاب والمعلمين. متابعة أعمال الموظفين المختصين بإدارة الموارد التعليمية والكتب التعليمية. الإذاعة المدرسية: ضمان توفر وصيانة الأجهزة اللازمة للإذاعة المدرسية مثل التلفاز والميكروفونات والشرائط الصوتية. التنسيق مع الفريق المسؤول عن الإذاعة لتحضير البرامج والفعاليات اليومية. المختبرات: الحفاظ على جاهزية وصيانة الأجهزة في المختبرات لضمان توفير بيئة ملائمة للتجارب العلمية. متابعة الجوانب الأمنية والسلامة في استخدام المواد والمعدات في المختبرات. المكتبة: ضمان توفير مجموعة متنوعة ومحدثة من الكتب والموارد التعليمية في المكتبة. تعزيز دور المكتبة كمركز ثقافي وتعليمي للطلاب وتشجيعهم على قراءة واكتساب المعرفة. الحاسوب:  إنشاء وصيانة مختبر حاسوب مجهز بالأجهزة والوسائل التعليمية المناسبة. توفير الصيانة الدورية للأجهزة والتأكد من جاهزيتها للاستخدام اليومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق