اخبار السعودية | نماذج وسجلات الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد الصادر عن وزارة التعليم السعودية عام 1436 – 1437 هجرياً قبل استحداث النسخة الرابعة والحالية، وذلك لتوضيح العلاقات التنظيمية بين العناصر البشرية في المدارس السعودية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الدليل الإجرائي لمدارس التعليم العام الإصدار الثالث وإرفاق الرابط الخاص لتحميله.

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث

أُصدر الدليل الإجرائي بنسخته الثالثة في ضوء نتائج لورش عمل شارك فيها مجموعات متعددة من المعنيين في وزارة التعليم السعودية وذلك بهدف تحقيق النقاط الآتية: [1]

توحيد كافة الإجراءات والأعمال داخل جميع المدارس السعودية. وضع إجراءات عمل واضحة وسهلة بالنسبة للعاملين داخل المدارس. توضيح مسار العملية التعليمية، وكل ما يتعلق بها من إجراءات وتحديد المختص منها. وضع تسلسل واضح وسهل للإجراءات وانسيابها داخل المدارس لتحقيق الكفاءة والفاعلية. تسهيل المتابعة والإشراف مع المدارس؛ بسبب وضوح التعليمات والإجراءات. الحد من الاجتهادات الشخصية من الموظفين. الحد من تفاوت الإجراءات من موظف إلى آخر في المدارس.

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد

بإمكان العناصر البشرية العاملة في المدارس السعودية من خلال النقر على الرابط الآتي “من هنا” تحميل الدليل الإجرائي بإصداره الثالث بصيغة ملف وورد، والذي يمكن من خلاله الاطلاع على محتواه ونماذجه وإجراء التعديلات المناسبة؛ ومن ثم طباعتها ورقيًا.

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة pdf

من خلال النقر على الرابط المباشر الآتي “من هنا” يمكن الحصول على نسخة إلكترونية من الدليل الإجرائي لمدارس التعليم العام في المملكة العربية السعودية بإصداره الثالث الصادر عام 1436- 1437 هجرياً، والذي يمكن من خلاله لاطلاع على مجموعة العمليات والإجراءات التي تقوم بها الفرق العاملة داخل المدارس السعودية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد الذي تم من خلاله التعرف على الدليل الإجرائي لمدارس التعليم العام الإصدار الثالث وإرفاق الرابط الخاص لتحميله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق