اخبار السعودية | الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة وورد word

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة وورد إذ حرصت وزارة التعليم في السعودية على توفير البيئة التربوية والتعليمية الجاذبة لجميع العناصر في المنظومة التعليمية من معلمين وإداريين وطلبة وأولياء أمور، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الدليل الإجرائي الخاص بالسلوك والمواظبة في المدارس.

الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة

استحدثت وزارة التعليم السعودية آلية مقننة وضابطة لإجراءات التعامل التربوي مع مواقف الطلبة وسلوكهم بهدف تقويم السلوك السلبي وتعزيز السلوك الإيجابي، وتعرف هذه الآلية بالدليل الإجرائي للسلوك والمواظبة الذي يضم القواعد والضوابط المنظمة للعمل بقواعد السلوك والمواظبة في المدارس وأهدافها وأساليبها والمخالفات والأحكام، وكل ما يتعلق بذلك. [1]

الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة

الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة وورد

بإمكان المعلمين والطلبة داخل المدارس السعودية تحميل الدليل الإجرائي للسلوك والمواظبة بصيغة ملف وورد “من هنا” الذي يمكن من خلاله الاطلاع على محتوى الدليل الذي قُسِّم إلى سبعة فصول تتضمن كل ما يتعلق بالسلوكيات الإيجابية والسلبية والمواظبة عليها في البيئة المدرسية.

الدليل الاجرائي للسلوك والمواظبة pdf

يمكن الحصول على نسخة من الدليل الإجرائي للسلوك والمواظبة جاهزة للطباعة بالنقر على الرابط “من هنا” الذي يعرض الدليل بصيغة ملف بي دي إف، ومن خلال هذا الدليل يُتَعَامَل مع الانضباط السلوكي بشكل عام ومخالفات الطلاب بشكلٍ خاص وبالتالي تحقيق الانضباط السلوكي المرجو في المدارس السعودية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال الدَليل الاجرائي للسلوك والمواظبة وورد الذي تم من خلاله التعرف على على الدليل الإجرائي الخاص بالسلوك والمواظبة في المدارس السعودية وإرفاق رابط التحميل الخاص بالدليل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق