اخبار السعودية | معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي جاهز word و PDF و doc

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

أقوى معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي جاهز word و PDF و doc للتحميل المباشر؛ إذا يتطلب أي خطاب مع إدارة الديوان الملكي أن يرفق ببرقية أو معروض يشرح مشكلة صاحبه، ويحدد مطلبه من الملك أو من ينوب عنه، لذا يتيح هنا السعودية بما يلي نماذج مثالية عن هذه المعاريض المصاغة بطريقة أدبية قوية، مع توفيرها بالكامل كملفات يمكن مطالعتها باستمرار.

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

إن أسلوب المعاريض بات من الطرق المثلى في إيصال هموم المواطنين المتعثرين إلى أصحاب القرار في ظل صعوبة الوصول إليهم، وعبرها يشرح المتعثر معاناته الشخصية لأشخاص بيدهم الحل، ومن ذلك المعروض التالي المجه للديوان الملكي: [1]

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الديوان الملكي السعوي

فخامة الملك المبجّل سلمان بن عبد العزيز آل سعود – عظّم الله شأنك وحفظك ورعاك وأعز الله بلادنا في ظل قيادتك الحكيمة ما حييت، وبعد:

السّلام عليكم سيدي الملك المبجل ورحمة الله وبركاته:

لقد اعتدنا من القيادات الحكيمة في بلدنا الغالي نصرة المظلومين والعون للمتعثرين، ومن باب الرجاء منكم بمد يد العون لنا نحن عباد الله الفقراء نسأل الله أن يجعل الفرج لهمنا على أيديكم البيضاء والسخية.

أتقدم إلى مقامك الكريم سيدي الملك بطلب الإعفاء مما بقي من أموال مترتبة في ذمتي كأقساط لصالح بنك (يذكر اسم البنك)، والبالغة بالمجمل حوالي (ذكر قيمة الأقساط المتبقية وعدد الأقساط مستحقة الأداء منها)، علماً أنني قمت بتسديد عدة أقساط تبلغ قيمتها (- – -) ريال سعودي، وأنني أحيطكم علماً بكوني بت من الأشخاص المستهلكين غير المنتجين، إثر تعرضي لحادثة مؤلمة في العام الفائت كادت أن تودي بحياتي، لكن ألطاف الله ورعايته شملتني وانتهى بي المآل بعد العلاج بعجز قدرة 40 % تثبته الأوراق الطبية الموثقة رسمياً من قبل المستشفى التي خضعت فيها للعلاج،  والتي سأرفقها مع البرقية التي أبرقتها إليكم، ولكم جزيل الشكر والاحترام.

اسم مقدم الطلب الكامل:

عنوان الإقامة الدائم والمؤقت بالتفصيل:

رقم بطاقة الوطنية لمقدم الطلب: ( )

رقم هاتف مقدم الطلب:     /

البريد الإلكتروني لمقدم الطلب:  /

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

اقرأ ايضًا: رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الموحد

نموذج معروض شكوى إلى الديوان الملكي السعودي للمساعدات

لا تقتصر المعاريض التي يتم التقدّم بها إلى الديون الملكي على طلب الإعانة فقط، وإنما يمكن أن تكون لرفع شكوى إلى مسؤولي الديوان أو إلى ولي العهد أو حتى لجلالة الملك لتظلمهم من قضية ما، ومن أثلة ذلك ما يلي،

بِسم الله الرّحمن الرحيـم

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله صاحب السمو الملكي سعادة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأصلح لكم بالكم؛ أبادركم سيدي بالتحية والمحبة وخالص الأماني بألا يخيب ظنّي من التجائي إليكم في رد الظلم عنّي، وأنتم أهل النخوة والكرامة وخير من يستجار فيه كما عهدناكم، أما بعد:

أتقدّم إليك سيدي بطلب شكوى رفعتها إليكم وكلي يقين بأن عين الإنصاف ستطالني منكم فتخلصني مما حل بي من كربات، فقد تعرضت لمظلمة جراء الادعاء عليّ من قبل إدارة بلدية القرية التي أقطنها والكائنة في منطقة (- – – – -) ضمن محافظة (- – – -)، والواقع أن ما نسب إلي لا قبل لي في الإقدام عليه، ولم أكن يوماً من المخربين للممتلكات العام (وصف تفاصيل الاستدعاء أو التظلم).

وأستميحكم بالتدخل المباشر لإنصافي ورد هذه المظلمة التي أثقلت كاهلي، علماً أنني من الأشخاص الأوفياء لمملكتنا الحبيبة وأن تاريخي النضالي والمهني في قطاع (ذكر القطاع) يشهد لي بذلك.

أسأل الله سيدي الأمير أن يمر طلبي بين أيديكم بعجالة، وأن تبلغني منكم المكرمات التي سأنسى بفضلها الذل والعار الذي ألم بي جراء ما اتهمت به ظلماً وبعتاناً.

رقم بطاقة الأحوال المدنية:

رقم الإقامة بالتفصيل الإقامة:

مفصل عنوان الإقامة:

التوقيع:

اقرأ ايضًا: رقم واتساب الديوان الملكي السعودي الموحد

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي جاهز PDF

إنّ الحصول على مجموعة معارض موجّه إلى الديوان الملكي للمساعدات المالية بصيغة PDF ممكناً “من هنا” وبشكل مباشر، مما تم إثراؤه بمضامين فريدة في الصياغة الأدبية التي يستشف منها استنخاء جلالة الملك ومن ينوب عنه لنصرة المعسورين والمتظلمين.

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي جاهز word و doc

فيما يلي عدة نماذج عن معروض موجه إلى الديوان الملكي مختلفة الصياغات لطلب المساعدات معدة كملفات word و doc جاهزة للتحميل “من هنا” مباشرةً، والتي تم انتقاؤها من أقوى النماذج المعدّة لهذا الغرض.

إلى هنا كان الختام لمقال اليوم الذي قدم فيه ملفات معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي جاهز word و PDF و doc، والتي أثريت فقراتها بعدد لا بأس به من نمتذج تلك المعاريض الاقوى في التعبير عن الحاجة للإعانة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق