اخبار السعودية | طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور خدمة إلكترونية يوفّرها نظام نور لكافة المعلمين من أجل تحليل اختبارات الطلّاب، وسيعرض موقع هنا السعودية الطريْقة التي يتم من خلالها تحليْل نتائج الاخْتبَارات نظَام نور.

طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

يمكن للمعلّمين تحليْل نتائج الاخْتبَارات كما يلي: [1]

الانتقال إلى خدمة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق. تسجيل الدخول لحساب المعلم باسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط فوق “الاختبارات”.

طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

النقر على “إدخال الدرجات”. تَدوين المعلومات التالية: الجنس (ذكر، أنثى). النظام الدراسي. الصف. الفصل. المادة. فترة إدخال الدرجات. الضّغط على مربع بحث.

طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

النّقر فوق “تحليل النتائج”.

طريقة تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

يتم تحليل نتائج الطّلاب وإنْشاء ملف يُنَزّل على الحاسوب. يُمكن الاطّلاع على نتائج التّحليل الخاص بالاختبارات عبر فتح المَلفّ السّابق.

رابط تحليل نتائج الاختبارات نظام نور

يُمكن الدخول إلى الصفحة الخاصة بتحليل النتائج عبر الرابط saudiplatform.com مباشرةً والضغط فوق الرابط المُرفق، حيث يتيح هذا الرابط متابعة تسجيل الدّخول إلى حساب المُعلم في نظام نور واتّباع خطوات تَحليْل نتَائج الاخْتبارات المُشار إليها أعلاه.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات حول طريْقة تحلِيل نتَائج الاخْتبارات نظَام نور نصل إلى ختام مقالنا حيث تطرقنا في سطوره إلى خطوات ورابط تحليْل نتَائج الاختبَارَات نِظام نُور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق