اخبار السعودية | خطوات دخول نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيف يُمكن دخول نِظام نور لنتائِج الطُلاب برقم الهوية ورمز التحقُق فقط حيث يوفر نِظام نور لأولياء الأمور والطُلاب وسيلة موثوقة للوصول إلى نتائج الطلاب عبر الإنترنت، من خلال استخدام رَقم الهَوية الوطنية ورمز التحقق فقط، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على خطوات دُخول نِظام نُور لنِتائج الطُلاب.

دخول نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق فقط

يُمكن دُخول نظام نور لنتائِج الطلاب برَقم الهوية ورمز التحقق فقط عن طريق اتباع الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة استخراج نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية “من هنا“. الضغط على الرابط المُدرج. الضغط على تبويب “اسم المستخدم وكلمة المرور”. إدخال اسم المستخدم/الهوية الوطنية وكلمة المرور. الضغط على زر “تسجيل الدخول”.

النقر على

سيتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة مرور مؤلفة من أربعة أرقام إلى رقم الهاتف الخاص بالمُستخدم. كتابة كلمة المرور في المربع الخاص بها. الضغط على “متابعة”.

النقر على

سيتم الدخول إلى نظام نور. الضغط على خيار “بياناتي الشخصية”.

النقر على تبويب

الضغط على تبويب “إشعار بنتيجة الطالب”.

النقر على

اختيار الفصل الدراسي والصف الدراسي المُراد استخراج نتيجته. الضغط على “أبحث”.

النقر على

سيظهر جدول المواد والعلامات الخاصة بالطالب.

ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل عبر جدول المواد والعلامات.

اقرأ أيضاً: رابط الدخول على إيميل وزارة الصحة الجديد

رابط دخول نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق فقط

يُمكن دُخول نظام نور لنتائِج الطُلاب برقم الهوية ورمز التحقق بكل سهولة عن طريق الرابِط saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المُدرج في الصفحة وإتمام الخطوات المُتبقية، حيث يمكن للمستخدمين دُخول نِظام نور بسهولة للاطلاع على نتائِج الطُلاب بطريقة آمنة وفورية.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على خطوات دُخول نِظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية ورَمز التحقق فقط بالإضافة للتعرف على الرابط المُخصص لذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق