اخبار السعودية | رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية noor.moe.gov.sa

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُتيح رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية noor.moe.gov.sa لمستخدمي نظام نور التعليمي في السعودية إمكانية الاطلاع على نتائج وتقديرات الاختبارات الدراسية لكافة المواد التي قدمها الطلبة في المدارس، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم إرفاق رابِط استخراج نتائج وتقارير الطلبة عن طريق نِظام نُور وكيفية القيام بالخدمة.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

من خلال الولوج إلى الرابِط الآتي saudiplatform.com والنقر على الرابِط المُدرَج في الأسفل سيتم الذهاب إلى شاشة تسجيل الدخول إلى نظام نور للاطلاع على نتائج وتقديرات الطلبة في الفصل الدراسي من قبل الطلبة أنفسهم أو أولياء الأمور المسجلين على النظام.

اقرأ أيضًا: رابط دخول نظام نور عن طريق نفاذ

خطوات نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

للحصول على النتائج الفصلية للمواد الدراسية لطلبة المدارس السعودية يمكن اتباع الخطوات الآتية: [1]

الانتقال إلى خدمة نِظام نُور نَتائج الطُلاب برقم الهوية “من هنا“. النقر على الرابط المدرج.

خطوات نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

البدء بعملية تسجيل الدخول إلى الحساب المسجل على النظام كالآتي: كتابة اسم المستخدم للطالب أو ولي الأمر في المربع الأول. كتابة كلمة المرور للحساب في المربع الثاني. إدخال رمز التحقق الآلي الظاهر على الشاشة. الضغط على أيقونة “تسجيل الدُخول”. ستظهر الشاشة الرئيسية لحساب الطالب أو ولي الأمر المسجل. في حال تم الدخول من حساب ولي الأمر يجب تحديد اسم الطالب التابع المراد عرض نتائجه الدراسية. الضغط على “إشعَار بنتيجة الطالب” من الخيارات المتاحة. التأكد من بيانات الطالب الظاهرة على الشاشة وهي: اسم الطالب. رقم الهوية الوطنية أو الإقامة. العام الدراسي. الصف الدراسي. اختيار الفصل الدراسي الأول أو الثاني أو الثالث المراد عرض نتائج الطالب فيه. الضغط على أيقونة “ابحث”. الانتظار قليلًا إلى حين عرض نتائج وتقديرات الطالب.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال رابِط نِظام نور لنتائِج الطلاب برقَم الهوية noor.moe.gov.sa الذي تم من خلاله إرفاق رابِط استخراج نتائج وتقادير الطلبة عن طريق نِظام نُور وكيفية القيام بالخدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق