اخبار السعودية | نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية إذ يمكن للطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الطلبة في المواد الدراسية الشهرية والفصلية بشكل إلكتروني من خلال نظام نور التعليمي الذي يهدف إلى جمع وتحليل العمليات التي تخص الدراسة ومتابعتها، ومن خلال موقع هنا السعودية سيُتَعَرَّف على كيفية الحصول على نتائج الطلبة.

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

يمكن للطلبة وأولياء الأمور الحصول على نتائج الاختبارات المدرسية عن طريق نظام نور باتباع الطريقة الآتية في الأسفل: [1]

الذهَاب إلى خدمة نِظام نُور نَتائج الطُلاب برقم الهوية “من هنا“. النقر على الرابط المدرج.

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

تسجيل الدخول إلى نظام نور باتباع ما يلي: إدخال اسم المستخدم في الحقل الأول. إدخال كلمة المرور في الحقل الثاني. كتابة رمز التحقق المرئي كما يظهر على الشاشة. النقر على زر “تَسجيل الدخول”. سيتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لحساب المستخدم على النظام. يتم البحث عن اسم الطالب المراد استخراج نتيجته في حال كان المستخدم ولي الأمر. النقر على خيار “إشعار بنتيجة الطالب”. التحقق من اسم الطالب ورقم الهوية والعام الدراسي كما يظهر على الشاشة. تحديد الفصل الدراسي المراد استخراج نتائجه. التحقق من الصف الظاهر على الشاشة. النقر على زر “ابحث”. يظهر جدول يوضح نتائج الطالب من حيث اسم المادة والمجموع والعلامة النهائية والتقدير.

اقرأ أيضًا: الدخول لنظام نور عبر النفاذ الوطني

رابط نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

يمكن من خلال الدخُول إلى الرابِط الآتي saudiplatform.com والضغط على الرابطْ المُدرج، وبعد القيام بتَسجيل الدخول إلى حساب المستخدم على نظام نور يمكن اتباع الخطوات السابقة في الأعلى لاستخراج نتائج الطلبة في المواد الدراسية وتقديرهم الفصلية.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال نِظام نُور نَتائج الطلاب برَقم الهَوية الذي تم من خلاله التعرف على كيفية الحصول على نتائِج الطلبة من خلال نِظام نُور والرابط المباشر للخدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق