اخبار السعودية | كم مخالفة عدم وجود لوحة امامية في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم مخالفة عدم وجود لوحة امامية في السعودية التي جاءت ضمن المُخالفات التي أُدرِجَت في لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية لنظام المرور السعودي، وسيعرض موقع هنا السعودية قيمة مُخالفَة عَدم وجود لَوحَة أماميّة.

كم مخالفة عدم وجود لوحة امامية

تبلغ مُخالفَة عدم وجود لوحة أماميّة 1000 ريال سعوديّ كحدّ أدنى، وتصل إلى 2000 ريال سعودي كحدٍّ أقصى، وهي ضمن مُخالفات الجدول الخامس في لائحة الجزاءات والمُخالفات المروريّة، ويتمّ ضبط مُخالفة عَدم وجود لوحة أماميّة في حال شُوهِدَت السّيارة على الطّريق وهي دون لوحة أماميّة، كما يمكن للسّائق الذي نُظمت بحقّه المُخالفة تَقديم الاعتراض من خلال منصّة أبشر، كما يمكن سَداد المُخالفة أون لاين عبر إيفَاء. [1]

كم مخالفة عدم وجود لوحة امامية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا نختتم مقالنا الذي حمل عنوان كم مُخالفة عدم وجود لوحة امامية في السعودية حيث تطرقنا في سطوره إلى حدود المُخالفة الدنيا والعليا حسب ما نصّت عليه لائحة الجزاءَات والمُخالفات المرورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق