اخبار السعودية | رقم شاهد خدمة العملاء السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رقم شاهد خدمة العملاء التي تُعد المنصة العربية الأولى في الشرق الأوسط التي تقدم للعملاء خدمة الفيديو حسب الطَلب بنظام الاشتراك منذ عام 2020، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على أرقام وطرق التواصل مع خدمة العملاء في منصة شاهد السعودية.

رقم شاهد خدمة العملاء

خصصت منصة شاهِد في السعودية رقم الهاتف الآتي 966115101940 لخدمة العملاء من داخل المملكة، إذ يتم من خلاله الإجابة عن كافة الاستفسارات وحل جميع المشاكل التي تواجه العميل فيما يخص الاشتراك بالباقات المتاحة، عدد الأجهزة المسموح بها في الاشتراك الواحد، عدد الملفات الشخصية التي يمكن إنشاؤها، وإمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت وغيرها من الاستفسارات. [1]

رقم شاهد خدمة العملاء

كيف اتواصل مع خدمه عملاء شاهد

يمكن التواصل مع خدمة العُملاء في شاهِد السعودية عن طريق استخدام واحدة من الطرق الآتية: [1]

الاتصال على الرقم الدولي: 00966115101490. رقم واتساب: 971506234311. البريد الإلكتروني: [email protected]. حساب شاهد على فيس بوك: “من هنا“. حساب شاهد على انستقرام: “من هنا“. حساب شاهد على إكس: “من هنا“. حساب شاهد على تيليجرام: “من هنا“. حساب شاهد على تيك توك: “من هنا“. حساب شاهد على ديلي موشن: “من هنا“. حساب شاهد على يوتيوب: “من هنا“.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق