اخبار السعودية | كيفية ورابط التسجيل في الفرسان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يمكن التسجيل في الفرسان في طيران السعودية إلكترونيًا للوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران على مستوى العالم والحصول على العروض والمكافآت والخدمات الإضافية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على كيفية التسجِيل في برنامج الفُرسان للطيران في السعودية وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

التسجيل في الفرسان

للقيام بالتَسجيل في برنامج الفُرسان للطيران في السعودية يتم اتباع ما يلي: [1]

الانتقال إلى خدمة التَسجيل في الفُرسان “من هنا“.    النقر على الرابط المدرج.

التسجيل في الفرسان

النقر على أيقونة “انضم الآن” أعلى الشاشة. إدخال البريد الإلكتروني للتسجيل. كتابة كلمة مرور مناسبة. تأكيد كلمة المرور السابقة.

التسجيل في الفرسان

تعبئة المعلومات الشخصية كما يلي: تحديد اللقب مثل “آنسة” أو “سيد” أو “الطفل” أو “السيدة”. إدخال الاسم الأول. إدخال الاسم الأخير. إدخال رقم الهاتف المحمول. تحديد المنطقة الإدارية التي يتبع لها. تحديد الجنسية. تحديد بلد الإقامة أو لمنطقة الإدارية للإقامة. تحديد تاريخ الميلاد بالتقويم الميلادي. الموافقة على الشروط والأحكام المحددة بعد قراءتها جيدًا. الموافقة على خيار استخدام البيانات ضمن شروط وسياسة الخصوصية, النقر على زر “متابعة”. تفعيل الحساب من خلال رسالة مرسلة عبر البريد الإلكتروني. النقر على زر “تسجيل”. إدخال البيانات المطلوبة في صفحة تأمين الحساب وتشمل. تحديد الدولة والمنطقة. إدخال رقم الهاتف. النقر على زر “إرسال”. انتظار وصول رسالة نصية تحتوي على كود التوثيق. إدخال الكود في المكان المخصص له. النقر على خيار “تذكر هذا الجهاز”. النقر على زر “تحقق”.

رابط التسجيل في الفرسان

يمكن من خلال الانتقال إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب الولوج الصفحة الخاصة بالانضمام والتسجيل في برنامج الفُرسان في طيران السعودية، للحصول على أفضل العروض والمكافآت والخدمات بالتعاون مع شركات عالمية بالإضافة إلى ترقية في درجات السفر وزيادة مجانية على أوزان الأمتعة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق