اخبار السعودية | خطوات حجز موعد التقديرات لتقدير الحوادث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

حجز موعد التقديرات عن طريق منصة تقدير التي تختص بإدارة وتنظيم وتشغيل العمليات الخاصة بتقييم الأضرار للمركبات المتعرضة للحوادث في السعودية، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على كيفية القيام بحَجز موعِد في منصة تقدير لتقدير الحادث وإدراج الرابط الخاص بالخدمة.

حجز موعد التقديرات 

للقيام بحَجز موعِد في منصة تقدير السعودية لتقدير الحوادِث يتم اتباع ما يلي: [1]

الانتقال إلى خدمة حَجز موعِد في مراكز تقديرَ “من هنا“.    النقر على الرابط المدرج.

حجز موعد التقديرات 

القيام بتعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل الآتي: إدخال اسم الشخص. إدخال رقم الجوال. اختيار الموعد المناسب قبل زيارة المركز. إدخال رقم الحادث المسجيل مسبقًا. كتابة حروف اللوحة. إدخال أرقام اللوحة. تحديد نوع المركز “مركبات” أو “شاحنات”. اختيار المنطقة. تحديد مدينة المركز. اختيار المركز. النقر على زر “احجز”.

حجز موعد التقديرات 

رابط حجز موعد التقديرات 

يمكن من خلال الذهاب إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابِط المدرج حَجز موعِد في منصة تقدير المختصة بتقييم أضرار المركبات ضمن أفضل المقاييس والمعايير وبالتعاون مع مع الأطراف المعنية مثل مراكز التقييم وموردي قطع غيار السيارات مما يسهل الإجراءات على المتضررين.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق