اخبار السعودية | رقم شيخ مفتي بالمدينه المنورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رقم شيخ مفتي بالمدينه المنورة والذي يمكن من خلاله التواصل المباشر مع مُفتي وشيّخ موجود في المَدينة المُنورة السعودية للاستفسار حول أي فتوى دينية وشرعية، ويوضح موقع هنا السعودية رَقم مُفتي شيّخ في المَدينة المُنورة اتصال و واتس اب ورَقم دار الافتاء السعودي.

رقم شيخ مفتي بالمدينه المنورة

يمكن التواصل مع شيخ مفتي في منطقة المدينة المنورة عبر الرقم “00966148480586”، حيث يَعودُ الرقم إلى الشيّخ المُفتي صالح بن سعد السحيمي والذي يمكن من خلاله الاستفسار عن فتاوى الأمور الدينية والدنيوية.

اقرأ أيضًا: رقم شيخ يفسر أحلام

رقم شيخ مفتي بالمدينة المنورة واتساب

يمكن التواصل مع الشيّخ المُفتي عبد الرحيم الهاشم أحد أبرز مشايخ المدينة المنورة السعودية من خلال رَقم الواتس اب “0504905515”، حيث يُجيب الشيخ على كافة الاستفسارات الواردة عبر واتس اب وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية وبالاعتماد على آيات القرآن الكريم.

يمكن التواصل مع دار الإفتاء السعودي عبر الأرقام التالية:

رَقم دار الإفتاء من داخل المملكة العربية السعودية: 0548544691. رَقم دار الإفتاء من خارج المملكة العربية السعودية: 00966548544691.

وبهذا يكون قد تم توضيح رقم شيخ مفتي بالمدينه المنورة بالإضافة إلى عرض رَقم واتساب لشيخ مفتي في المدينة المنورة ورَقم دار الإفتاء في السعودية 1444/2023.

كيف اتواصل مع مفتي في السعودية؟

كيف اتواصل مع مفتي في السعودية؟

يمكن التواصل مع مفتي في السعودية من خلال الاتصال بالرقم 0504222205.

ما الفرق بين المستفتي والمفتي؟

ما الفرق بين المستفتي والمفتي؟

المفتي هو من يجيب على أسئلة السائل، ويسمّى السائل في هذه الحالة المستفتي.

هل الفتوى تجوز من شيخ واحد؟

هل الفتوى تجوز من شيخ واحد؟

يُستحب أخذ الفتوى من عدة أماكن حتى يطمئن قلب السائل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق