اخبار السعودية | خطوات حجز مواعيد مستشفى العسكري أون لاين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيف يمكن حجز مواعيد مستشفى العسكري، حيث يعتبر نظام حجز المواعيد في المستشفى العسكري وسيلة لضمان توفير الرعاية الطبية الشاملة والمناسبة للمرضى، وضمان تلبية احتياجاتهم الصحية بأعلى مستويات الجودة، لذا يعرض موقع هنا السعودية طريقة حَجز مواعيد مُستشفى العَسكري.

حجز مواعيد مستشفى العسكري

يُمكن التعرف على طريقة حَجز مواعيد مُستشفى العسكري بالجنوب من خلال اتابع الخطوات الآتيه: [1]

الإنتقال إلى خدمة حَجز موعد في المُستشفى العسكري بالجنوب مُباشرة “من هنا“. الضغط على الرابط المًدرج. الضغط على خيار “حجز موعد في عيادة طب الأسرة” من ضمن خيارات الحجز المُتاحة.

تحديد طريقة الموعد المُراد حجزه:

الضغط على زر “حجز موعد”. الضغط على زر “أوافق على الشروط والتعليمات”.

الموافقة على الشروط والتعليمات.

إدخال كافة البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح، مثل: الرقم الطبي. رقم الهوية الوطنية أو الإقامة. رقم الجوال. الضغط على زر “استمرار”.

النقر على زر

إختيار الموعد المُناسب للحجز من بين المواعيد المُتاحة. إتمام عملية الحجز.

اقرأ أيضًا: رابط حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

حجز مواعيد مستشفى العسكري عن طريق الهاتف الجوال

يٌمكن حجز مواعيد مستشفى العسكري عن طريق الهاتف الجوال من خلال الإتصال على إحدى الأرقام الآتيه:

الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في الرياض: 00966114976500 الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في جدة: 966122328888 الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في الخرج: 00966115448300. الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في الجنوب: 172500001. الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في الظهران: 133301000. الرقم الخاص بالمستشفى العسكري في خميس مشيط: 172500001.

اقرأ أيضًا: هل مستشفى الحبيب يقبل تأمين بوبا

رابط حجز مواعيد مستشفى العسكري

يمكن حَجز موعد في المُستشفى العسكري بالجنوب بكل سهولة من خلال الرابط saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابط المُدرج، حيث يُعتبر هذا النظام جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية المستشفى لتقديم رعاية شاملة وفعّالة للمرضى، إذ يُمكن للمرضى تحديد مواعيد زياراتهم مسبقاً بشكل مريح ومنظم.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق