اخبار السعودية | متى تنتهي إجازة عيد الفطر في السعودية 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى تنتهي إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاع العام والخاص، والتي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تعميم رسمي صدر عنها، وسيعرض موقع هنا السعودية في السطور القادمة معلومات عن تفاصيل نهاية الإجازة الخاصة بعيد الفطر السعيد.

متى تنتهي إجازة عيد الفطر

تنتهي إجازة عيد الفطر في المملكة السعودية مع نهاية اليوم الخامس من شهر شوال 1445 الموافق الرابع عشر من أبريل نيسان من العام 2024، حيث يتم استئناف الدوام مع بداية يوم الاثنين، حيث جاء في بيان صادر عن وزارة الموارد البشرية على منصة تويتر ما يلي: [1]

الجهات التنفيذية المشمولة باللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية تبدأ عطلة الفطر من اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان، وتنتهي بنهاية اليوم الخامس من شهر شوال.

كم عدد أيام إجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة الموارد البشرية على أن عدد أيام عيد الفطر هو أربعة أيام عمل بالحد الأدنى، وذلك بالنسبة للجهات الحكومية التي تطبق نظام العمل ولديها لائحة إدارية مستقلة تكون أيام العطل الرسمية لكل من عيد الفطر بحد أدنى أربعة أيام عملاً. [2]

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق