اخبار السعودية | تفاصيل مخطط النرجس ولي العهد 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي تفاصيل مخطط النرجس ولي العهد التي يمكن للراغبين الحصول على أراضي مجانية في مكة المكرمة متابعة خطوات التقديم للحصول عليها، وسيعرض موقع هنا السعودية في المقال التالي كافة التّفاصيل المتعلّقة بُمخطط النّرجس وَلي العهد.

مخطط النرجس ولي العهد

شهد قطاع الإسكان في المملكة السعودية تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، إذ قامت وزارة الإسكان بإطلاق مُخطّط النّرجس ولي العَهد، والذي يهدف إلى تطوير قطاع الإسكان، وتوفير الوحدات السكنية للمواطنين، وهو إحدى أهم مشاريع ولي العهد لدعم الشباب الباحث عن سكن، ويُمكن من خلاله للأفراد الحصول على وحدات سكنية ضمن المشاريع التي يُشرف ولي العهد عليها.

التقديم على مخطط النرجس ولي العهد

يمكن للراغبين الحصول على سكن في مُخطّط النرجس اتّباع الخطوات الآتية: [1]

التّوجّه إلى خدمة التقديم على مُخطّط النّرجس ولي العَهد ” من هنا“. النقر على الرابط المُدرج. كتابة المعلومات التالية: رقم الهوية الوطنية/ الإقامة. كلمة المرور. رمز التحقق الظاهر. النقر على تسجيل الدخول. يمكن للراغبين تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني النقر على الدخول عبر نفاذ ومتابعة الخطوات. الضغط على الأيقونة في أعلى يسار الصفحة. النزول لأسفل الصفحة واختيار المنتجات. النقر على منَح الأرَاضي السّكنية في الصفحة المنفتحة. الضّغط على تصفح المنتج. تحديد تبويب منح ولي العهد من قائمة المشاريع المتوفرة. تحديد المنطقة مكة المكرمة. اختيار مخطّط النرجس من المشاريع. تحديد الموقع من الخريطة. تنفتح صفحة تتضمن تفاصيل الأرض. النقر على حجز القطعة. النقر على أيقونة توقيع العقد أسفل الصفحة. إدراج الرمز الواصل إلى الجوال. الضغط على تحقق. بهذه الطريقة يكون قد تم تقديم طلب الحصول على منح مُخطط النّرجس وَلي العهد.

رابط التقديم على مخطط النرجس ولي العهد

يُمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بتقديم طلب للحصول على أرض ضمن مُخطّط النرجِس الدخول عبر الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المُرفق، حيث يُتيح هذا الرابط إمكانية متابعة خطوات التقديم التي تم ذكرها سابقًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق