اخبار السعودية | خطوات التسجيل في أرامكو للجامعيين 1445 – 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي خطوات التسجيل في أرامكو للجامعيين الذين يتطلب اختصاصهم إجراء تدريب قبيل التخرج، أو الطلاب حديثي التخرج من ذوي الخبرة القليلة في مجالاتهم، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط التسجيل في أرامكو للطلاب الجامعيين.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

يُمكن للطلاب الجامعيين الراغبين التّسجيْل في أرامكُو اتباع الخطوات التالية: [1]

التوجه إلى خدمة التّسجِيل في أرامكُو للجَامعيين “من هنا“. النقر على الرابط المُدرج. مراجعة الفرص المتوفرة المتضمنة: المرشحون حديثي التخرج. المرشحون ذوي الخبرة. اختيار المرشحون حديثي التخرج. تفتح الصفحة الخاصة بحديثي التخرج. مراجعة الشروط الخاصة. الانتقال إلى الفئات الوظيفية الخاصة بحديثي التخرج أسفل الصفحة. اختيار إحدى التخصصات التالية: خريجو الأعمال. خريجو الهندسة. خريجو تقنية المعلومات.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

النقر على تقديم الطلب أسفل الفئة المُختارة. النقر على قدم الآن في الصفحة المنفتحة.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

تسجيل الدخول مباشرة بإدراج البريد الإلكتروني وكلمة المرور في حال وجود حساب مسبق. في حال عدم وجود حساب، النقر على إنشاء حساب وإدراج بيانات إنشاء حساب جديد كما يلي: عنوان البريد الإلكتروني. تأكيد عنوان البريد الإلكتروني. كلمة مرور للحساب. تأكيد كلمة المرور. الاسم الأول. اسم العائلة. رمز البلد (00966). المنطقة. رقم الهاتف. منطقة الإقامة. عند الرغبة في تلقي الإشعارات تفعيل الإخطارات. الضغط على إنشاء حساب.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

إرفاق الوثائق التالية: خطاب تقديمي. السيرة الذاتية. تدوين معلومات الملف الشخصي على هذا النحو: الاسم الأول. الاسم الأوسط. اسم العائلة. العنوان الأول والثاني. المدينة. الدواة. الولاية. الرمز البريدي. رقم الجوال. رقم الهاتف الثابت. البريد الإلكتروني. عنوان الوظيفة الحالية. العمالة الحالية في الشركة. تاريخ البدء بالوظيفة. معلومات العمل السابق. بيانات الخبرة.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

إدراج بيانات التعليم المتضمنة: المستوى. تاريخ التخرج. تاريخ البدء. التخصص. انضباط التعلم.

التسجيل في أرامكو للجامعيين

متابعة إدخال البيانات المطلوبة. تدوين بيانات الوظيفة الآتية: هل أنت موظف سابق في أرامكو؟ الضغط على حفظ. النقر على يتقدم.

اقرأ أيضًا: التسجيل في برنَامج التّدريب الصيفي

رابط التسجيل في أرامكو للجامعيين

يُمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتّسجِيل في أرَامكو للجَامعيين عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المُرفق أسفل الصفحة، حيث يُتيح هذا الرابط متابعة خطوات التّسجيل للجَامعيين في أرَامكو وفق الخطوات التي أشرنا إليها في فقرة سابقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق