اخبار السعودية | طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية التي تعد من الجرائم التي يُحاسب عليها القانون السعودي لأنها تسعى إلى إفساد العلاقة بين الزوجين بطريقة ما وصولًا بهما إلى الطلاق، وسيعرض موقع هنا السعودية طريقة ورابط رَفع قَضيّة تَخبيب في المملكة السّعودية.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

يُمكن رفع قَضيّة تَخبِيب باتّباع الخطوات الآتية: [1]

الذهاب إلى خدمة رَفع قَضيّة تَخبِيب في السّعوديّة “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق. الدخول إلى حساب المستخدم في بوابة ناجز عبر بيانات نفاذ التالية: اسم المستخدم. كلمة المرور. رمز التحقق المرئي. النقر على تسجيل الدخول.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

الضغط على أيقونة القضاء أعلى الشاشة. اختيار صحيفة دعوى من القائمة المنسدلة.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

تفتح صفحة لصحائِف الدّعوى. تدوين معلومات الدعوى على النحو التالي: تصنيف الدعوى الرئيسي. تصنيف الدعوى الفرعي. نوع الدعوى: تخبيب. الموافقة على التعهد.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

الضغط على إضافة في قائمة المدعين ضمن صفحة أطراف الدعوى المنفتحة. اختيار تبويب جلب بيانات المدعي – أبشر.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

النقر على التالي. إدراج البيانات التالية: المدينة. الحي. الهاتف الجوال. البريد الإلكتروني.

طريقة رفع قضية تخبيب في السعودية

الضغط على إضافة. يظهر إشعار يفيد إضافة المُدّعي بنجاح. النقر على إضافة عند قائمة المُدَّعَى عليهم. تَحديد نوع المُدعى عليه. إدراج بيانات المُدَّعَى عليه التّالية: نوع الهوية. رقم الهوية. تاريخ الولادة بالتقويم الهجري. تاريخ الولادة بالتقويم الميلادي. الاسم. اسم الأب. اسم الجد. اسم العائلة. الجنسية. النوع. في حال معرفة عنوان المُدعَى عليه يتم تدوين البيانات التالية: المدينة. الحي. اسم الشارع. الرمز البريدي. الرقم الإضافي. الرقم المدني. رقم الوحدة. في حال عدم معرفة عنوانه يتم تفعيل خيار تعهد المُدعِي بعدم معرفة عنوان المُدَّعَى عليه. تدوين معلومات التواصل الخاصة بالمُدعَى عليه إن وجدت وهي: الهاتف الجوال. البريد الإلكتروني. الضغط على إضافة. تظهر رسالة تفيد نجاح إضافَة طرف الدّعوى. النقر على التالي. تفتح صفحة موضوع الدعوى. تدوين البيانات أدناه: موضوع الدعوى. وقائع الدعوى. طلبات الدعوى الخاصة. المحكمة. الضغط على حفظ ومتابعة. رفع المرفقات التالية: العنوان الوطني ( إجباري). مرفقات أخرى. النقر على إرسال الطلب.

رابط رفع قضية تخبيب في السعودية

يمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة برَفع قَضيّة تَخبيب في المملكة السّعودية عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المُدرج، حيث يُتيح هذا الرابط إمكانية رَفع دَعوى تَخبِيب عبر الخطَوات المُشار إليها أعلاه.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق